دينا الشربيني تتورط بجريمة قتل في أولى حلقات مسلسلها “آخر دور”


عرضت منصة شاهد الحلقة الاولى والثانية لمسلسل “آخر دور ” بطولة تلنجمة دينا الشربيني وقد كُشف عن تورطها في جريمة قتل زوجها، وعلى الرغم من أن روان (دينا الشربيني) حصلت على حكم بالبراءة من المحكمة إلا أن وكيل النيابة أحمد (أحمد خالد صالح) الذي لم يقتنع ببراءتها ومازال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها.

وخلال الحلقة تورطت دينا الشربيني (روان) في عملية انتحار حدثت داخل شقتها، فبعد أن دخلت إحدى الفتيات “تبين انها فنانة بعد حين” إلى شقتها دون اخذ اذنها بعدما فتحت لها الباب وطلبت المياه ومن ثم دخلت دون علمها وألقت بنفسها من شرفة شقتها، لتهرب روان من المنزل حتى لا تتورط في جريمة أخرى.

كما اتهمتها الممثلة القديرة ميمي جمال بأنها رأتها وهي ترميها من الشرفة وظهرت ميمي كأنها تسكن مع ابنها وزوجته التي بينت لنا انها تعنفها.

كما ظهر الفنان القدير احمد بدير بمشاهد جمعته مع دينا الشربيني في المصعد وهو يسكن في ذات المبنى الذي انتقلت اليه دينا بعد براءتها من تهمة قتل زوجها.

ويعرض مسلسل آخر دور كل من الخميس للسبت الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية والمسلسل من انتاج شركة ايغل فيلمز.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وفي الوقت نفسه تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.