دينا الشربيني تتحدث مع جومانة بو عيد عن الحب.. “احلم بتجسيد شخصية نبيلة عبيد”.. نادين نجيم يتابعون مسلسلاتها في مصر ومايا دياب “اختي”


كشفت الفنانة دينا الشربيني مواصفات علاقة الحب التي تبحث عنها، وكيف يؤثر الحب على حياتها.

وبحوارٍ من القلب الى القلب طرحت الاعلامية جومانة بو عيد اسئلتها بسلاسة لتُخرج من دينا الشربيني مكنونات قلبها وافكارها الى العلن، فكشفت الممثلة دينا عن الكثير من المواضيع الفنية وخوضها الاعمال الدرامية الجديدة كما تطرقت لاشياء عاشتها وتعيشها يومياً وحياتها الخاصة والعائلية وعن الحب.

وقالت دينا الشربيني خلال استضافتها في برنامج “يلّا نحكي”، الذي تقدمه الإعلامية جومانة بو عيد عبر قناة LBC: “بحب إحساس الحب جدا، والحب مش بس معناه بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، معناه حب الناس عموما والأهل والأصحاب، وبحب شغلي جدا، لكن لازم يكون في توازن”.

وردا على سؤال هل تعيش هذا التوازن حاليا، قالت: “عايشاه، وكويس إنك تركزي في شغلك، لكن لما يبقى في حد كويس في حياتك بيشجعك تشتغلي، ده بيخليكي تبقي أحسن ككل، لإن الشغل جزء من شخصيتك”.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن موقف طريف من كواليس مشاركتها في بطولة حكاية “ولو بعد حين”، التي تجمعها بالفنانة شيرين رضا ومن المقرر ان يعرض على منصة شاهد وهو يتألف من ثلاثة حلقات.

وقالت دينا الشربيني للإعلامية جومانة بو عيد: “أول ما عرفت إن أنا وشيرين رضا طالعين إخوات في المسلسل قلتلهم ياجماعة لازم تجيبوا أم أجنبية مثلا وأب مصري أسمر عشان يحصل الميكس ده”.

وردا على سؤال عن علاقتها بشيرين رضا والصفات المشتركة بينهما، قالت: “شيرين صاحبتي من زمان وبموت فيها، وطول عمري شايفة إنها أيقونة في شخصيتها وكل حاجة”.

وأضافت: “يمكن نشبه بعض في إنها إيجابية وبتحب الحياة جدا، والاختلافات إننا لو في موقف واحد ممكن ترد أسرع مني”.

وفيما يخص أحب الأدوار إلى قلبها، علقت دينا قائلة: «في أدوار بتعب فيها قوي ومبتطلعش أحسن حاجة والعكس، لكن أنا بحب ورد في جراند أوتيل، وبحب دوري في زى الشمس، وفي عامل كبير قوي على المخرج والمؤلف، في ورق بيجيلك إنتي مش بتحتاجي تعملي فيها حاجة».

وعن متابعتها للدراما العربية المشتركة قالت دينا لجومانة:” الناس في مصر تتابع مسلسل نادين نجيم ويشاهدونها “زي ما بيحضروا مسلسلات مصرية” وقدمت عملين كانوا “فظيعين”.

واردفت عن الدراما المشتركة انها فكرة جميلة وكل احد يضيف للاخر شيء، وعندما تتجمع الشعوب في مسلسل يبقى شيء يضيف للدراما، والممثلين السورين عظماء واللبنانيين خطيرين وممثلين تونس والمغرب ايضاً وعندما ذهبنا الى السعودية فرحت في الناس وتعرفنا على ثقافتهم ومن الجميل ان كل احد يأخذ حقه في التكريمات لان فعلاً في كل بلد فيها ممثلين جبارين”.

عن المسرح قالت انها تحبّ المسرح كثيراً! فيه رهبة وأدرينالين! وقدمت مسرحية احفاد رية وسكينة سابقاً في موسم الرياض، وسوف اقدم مسرحية جديدة وحالياً انا اقرأ بعض النصوص.

وعن علاقتها بنجمات ونجوم الوسط الفني قالت دينا الشربيني لجومانة بوعيد:” انهن كثيرات ومنهن مايا دياب طبعاً احبها كثيراً وهي كاخت لي، ياسمين رئيس، صبا مبارك، شيكا وهي شيرين رضا، وكندة علوش ، وهنا الزاهد، وروبي صحبتني وبحبها وخطيرة ولو اننا لم نعمل سوى عمل فقط واعلان “.

ومن الاعمال الدرامية التي تتابعها والفنانين التي تتابع اعمالهم، قالت دينا الشربيني لجومانة بو عيد:” تابعت مسلسل زينة “الليلة واللي فيها”، وريهام عبد الغفور، واياد نصار ومحمد فراج، وعمرو يوسف واحمد داوود، وامير كرارة، ومحمد ممدوح”.

كما أتابع  أعمال ريهام عبدالغفور، وأعجبت بمسلسلها وش وضهر مع إياد نصار، كذلك مسلسلها الغرفة 207 مع محمد فراج، ونال مسلسلي فاتن أمل حربي وبطلوع الروح إعجابي في موسم رمضان الماضي.

وذكرت الاعلامية جومانة بو عيد اسماء الفنانات لدينا الشربيني اللاتي يتواجدن وعندهن حضور كبير بالمسلسلات عربياً وفي مصر منهن منى زكي ونيللي كريم ومنة شلبي” “.

اجابتها دينا:” انت ذكرت ثلاثة اسماء احبهم جداً”، ولقد تابعت مسلسل نيللي “فاتن امل حربي” كما كانت منى زكي خطير جداً في “لعبة نيوتن” وبطلوع الروح لمنة شلبي كان تحفة”.

وعن الدراما المشتركة كشفت دينا انها شاركت بمسلسل روبي .

وكشفت دينا الشربيني عن الدور الذي تحلم عن تجسده في فيلم سينمائي:” ممكن ان يكون نبيلة عبيد واحبها جداً، كنا قد تقابلنا مرة في لبنان، وقلت لها انني احبها جداً وكنت احضر افلامها كثيراً وكلها، منها الراقصة والسياسي “.

وطرحت الاعلامية جومانة بو عيد على دينا الشربيني سؤالاً ان تختار 4 اعمال فنية اذا كانت منتجة لتضعهم على بوستر في مهرجان عالمي ليُمثلون به مصر ، وقالت:” لا استطيع الاجابة فهناك سمير غانم وفؤاد المندس وسعاد حسني واخرين من عظماء مصر، وبعدها قالت جومانة لها “انا قسيت عليكٍ بالسؤال ده”.

وقالت دينا : انتهيت مؤخرًا من تصوير مسلسل ولو بعد حين مع شيرين رضا، وأنا وهي أشقاء في العمل، وشيرين صاحبتي من زمان وبموت فيها، وهي مثلي تحب الحياة ومليئة بالبهجة.

وعن أعمالها، واصلت : أحب مسلسلي جراند أوتيل وزي الشمس، وأرى أن المخرج والمؤلف من عوامل نجاح الأدوار، ولكنني اختار أدواري بعناية، وهناك أدوار تستفزني وأصر على تقديمها ودراستها، وندمت على تقديم دورين في حياتي أحدهما في السينما والآخر في التليفزيون.

وعن الرياضة، تابعت : أحرص على ممارسة الرياضة، وتساعدني على تحسين صحتي النفسية، وكنت ألعب كرة قدم في صغري في نادي هليوبوليس بالدورات الرمضانية، وكنت أمارس رياضات أخرى مثل الجمباز والسباحة، وحاليًا لا أشجع فريق في الكرة ولكنني أحب ليفربول بسبب محمد صلاح وهو مثال رائع وشرف لكل المصريين.

الحلقة كاملة من هنا:


Beirutcom.net