تايلور سويفت تعرض منزلها للايجار


قررت النجمة العالمية، تايلور سويفت، عرض منزلها الشهير، الموجود في شارع كورنيليا بنيويورك، للإيجار. وظهر المنزل، الذي عرضته تايلور للبيع عام 2019، في فيديو كليب أغنيتها، التي تحمل عنوان “شارع كورنيليا”.

وتعرض سويفت، حالياً، منزلها بمبلغ ضخم يصل إلى 45 ألف دولار شهرياً. وبحسب تقارير صحافية، أوضحت أن هذا المنزل تم بناؤه عام 1870 كمنزل متنقل، وتحول إلى منزل مذهل بأسلوب عصري، بعدما تملكته تايلور سويفت. 
ويبلغ طول المنزل 21 قدمًا، بواجهة كلاسيكية من الطوب، ويحتوي على 4 غرف نوم، و5 حمامات كاملة، وحمامين نصفين، مع أسقف مرتفعة مزدوجة، و3 مدافئ تعمل بالغاز، وأرضيات خشبية.

ودخلت المغنية، تايلور سويفت، التاريخ الموسيقي الأميركي، من خلال احتلال عشر أغنيات من ألبومها الجديد “ميدنايتس” كامل المراتب العشر الأولى، ضمن تصنيف “بيلبورد هوت 100″، في سابقة من نوعها.

وبحسب “بيلبورد”، هذه أول مرة، منذ 64 عاماً، يحقق فيها أي فنان مثل هذا الإنجاز.

وقد تفوقت تايلور سويفت بذلك على مغني الراب درايك، الذي نجح في احتلال تسعة من المراكز العشرة بالتصنيف في سبتمبر 2021.

وكان إطلاق تايلور سويفت، في 21 أكتوبر الماضي، ألبومها العاشر “ميدنايتس”، المنتظر بقوة من محبيها، والذي عادت فيه المغنية الأميركية إلى نمط موسيقى البوب، قد تسبب بأعطال على خدمة “سبوتيفاي”، قبل أن يحصد الرقم القياسي “لأكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد”، وفق ما أعلنت المنصة العملاقة في مجال المحتويات الصوتية بالبث التدفقي.

وعلقت المغنية والمؤلفة الموسيقية، البالغة 32 عاماً، عبر “تويتر”: “10 على 10 في تصنيف +هوت 100+؟؟؟ مع ألبومي العاشر؟؟؟.. أنا مذهولة”.

وبيّن تصنيف “بيلبورد” أن أغنية “أنتي هيرو” احتلت، في الأسبوع الممتد بين 21 أكتوبر و27 منه، صدارة الترتيب مع 59,7 مليون استماع، متقدمة على “لافندر هايز”، التي حلت ثانية مع 41,4 مليوناً، ثم “مارون”، وبعدها “سنو أون ذي بيتش”، التي تعاونت فيها مع لانا ديل ريي.