فيديو- كارول عبود تتحدث عن دورها بعد نيلها جائزة أحسن أداء تمثيلي عن فيلم “بِركة العروس” في القاهرة السينمائي


كشفت الفنانة اللبنانية كارول عبود عن شعورها بعد فوزها بجائزة أحسن أداء تمثيلي، عن فيلم “بِركة العروس” المشارك في مسابقة آفاق السينما العربية.

وخلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc” الذي يذاع على قناة “dmc” في تغطية خاصة لمهرجان القاهرة السينمائي قالت كارول عبود ان الممثل دائماً ينتظر تكريماً بعد كل عمل ولان هناك افلاماً كثيرة وممثلين رائعين تصبح المنافسة صعبة وفرحت كثيراً بالجائزة وبأجواء المهرجان وبالجائزة، وهنا اشكر مصر على هذا التكريم.

وعن التكريم من اللجنة والخبراء في الفن ضمن المهرجان قالت كارول عبود ان الممثل هذا التكريم يجعل الممثل يتأكد من الاداء الذي يقدمه ومثل هذه الجائزة تشعرني بأنني الذي افعله هو الصح ويجب ان اكمل بهذا المستوى.

واردفت عن الذي جذبها بالفيلم ودورها قائلة :” فيلمي صامت، وجوّه غريب ويمكن اول مرة واخر مرة بحياتي ان امثل فيلم لا اتكلم فيه الا اربع جمل، بس، فإذن الممثل لا يعتمد على النص فقط فهو احساس ولغة جسد وعيون تتكلم هذا الخليط كله يُكمل الدور”.

“بِركة العروس” إخراج باسم بريش، وعرض لأول مرة عالميًا ضمن فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو من إنتاج لبنان وقطر، ومدته 84 دقيقة.

العمل تدور أحداثه حول سلمى التي عاشت لعدة سنوات وهي تحمي استقلالها، ولم تحقق راحة البال إلا من خلال التخلي عن كل ما تعلقت به، ولكن الماضي لا يدع سلمى وشأنها، إذ يعيد إليها ابنتها ثريا مهزومة ومطلقة تنتظر أن تضع مولودها.