منصة شاهد تطرح اول حلقتين من مسلسل الرعب “الزيارة”.. شيطان يخرج من جسد ليسكن آخر.. بأي تعويذة ستغلبه دينا الشربيني؟


عرضت منصة شاهد الرقمية اول حلقتين من مسلسل الزيارة التي تقوم ببطولته الممثلة المصرية دينا الشربيني ويشاركها فيه كل من الممثلتين اللبنانيتين تقلا شمعون وكارول عبود، بأجواء مليئة بالغموض والرعب.

“يبدو ان ليس للرجال حياة في منزل حداد” فهم يتعرضون للقتل بطريقة غريبة جداً سنتعرف على السبب بالحلقات المقبلة عندما يظهر الممثل عبدو شاهين.

وبدأت احداث “الزيارة” بوصول الممثلة المصرية دينا الشربيني “انصاف” لمنزل الشقيقتين تقلا وكارول بيوم زفاف ابن تقلا شمعون الذي مات بسبب حريق عندما اقتربت منه دينا الشربيني بطريقة غامضة، ثم بعد عدة محاولات تمكنت دينا الشربيني من وضع التعويذة بفرشة سرير كارول عبود التي تبين انها مسكونة بجسدها بالشيطان وبعدها وهي نائمة تقوم بالانتحار ويخرج منها الشيطان وتنزف كثيراً ولكنها لم تمت، وعند خروجه من كارول عبود يدخل جسد تقلا شمعون التي تنقبل تصرفاتها رأسا ً على عقب، وتبدأ بأذية اولادها بالكلام الجارح.

وفي مشهد سابق تتعرض دينا الشربيني لحادث سير مروع بعدما قررت مغادرة المنزل بسبب وفاة العريس، وتخضع للتحقيق لانها لم تتأذى بعدما مات السائق وهي لم يحدث لها شيئاً اطلاقاً، فتعود للمنزل .

وفي مشهد لكارول عبود قبل قدومها على الانتحار تبين انها قامت بقتل عدة اشخاص ذكور وسوف نتعرف على ما حدث في الماضي بسبب العريس الذي احترق بيوم زفافه ولم يُعرف السبب، وعند خضوع الجثة المحترقة للمشرحة، قال الطبيب للممثل ايلي متري الذي يُجسد دور المحقق انه يجب عليه ان يعرف تاريخ العائلة لكي يعرف سبب هذا الموت الغريب والمفاجئ.

ننتقل الى مشهد صديق العريس الذي كان يريد ان يتقرب من اخت المتوفى ليتعرف عليها، وكانوا يجلسون في الصالون وجاء مع صديقه ليقدمان التعازي بوفاة العريس، وفجأة تخرج تقلا شمعون والدة الفتاة من غرفتها وتبدأ بنعته بأنه يريد ان يضحك عليها ولا يحبها بطريقة غريبة جداً ، هذا بعدما تمكن الشيطان ان يدحل جدسها.

ثم يخرج الشاب مع رفيقه ويلقى حتفه بحادث دهس بالشاحنة على الطريق العام.

ويشارك في المسلسل الى جانب دينا الشربيني وكارول عبود وتقلا شمعون: إيلي متري، وعبدو شاهين، وسيرينا الشامي، وغيرهم.

والعمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، ومن إنتاج شركة ”6Hats Entertainment“ (طارق خوسيه غطاس) وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف، شارك في صناعة مسلسلات عالمية.

ينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات العربية المشتركة،  وهو من كتابة ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، أما فكرة العمل فمبنية على مقابلات مع أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، وكتبت أحداثها في 8 حلقات من الرعب والتشويق ومن إنتاج شركة “6Hats Entertainment” (طارق خوسيه غطاس) وإخراج أدولفو مارتينيز .

ترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم. ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.