إيناس الدغيدي تكشف عن حالة تامر حبيب النفسية وتقول:”سببت له الضرر بدون قصد”


قالت المخرجة إيناس الدغيدي إن السيناريست تامر حبيب تعرض لهجمة شرسة على السوشيال ميديا بسبب تصريحاتها الأخيرة في ندوة صحفية، بعد أن تم تحريفها.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “حديث القاهرة” الذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض عبر قناة القاهرة والناس: “قبل شهر ونصف كنت في ندوة مع موقع محترم وأكثر من صحفي، وتكلمت عن أفكار عامة لإنني صاحبة فكر ولست تقليدية وأمشي على الموضة، وأفكاري العامة يمكن فهمها كتقبل للآخر كما هو، لكن لا أنفذ هذه الاتجاهات عمليا، ولا أتكلم عن الأفكار الخاصة بأي شخص”.

وتابعت: “فوجئت بعد شهر ونصف بتقطيع حديثي في الجزء الخاص بتامر حبيب، وتوجيه اتهامات له لم أتهمه بها، لدرجة إضافة ضحكة لم تكن موجودة، ولا يمكن أن أعيب على زملائي الذين أحترمهم، وتامر حبيب محبوب من كل الوسط الفني لإنه إنسان مبهج”.

أوضحت إيناس الدغيدي أنها استبقت حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالأمس برسالة نشرتها عبر حسابها بأحد مواقع التواصل، تجنبا لتويجه أسئلة لها عن تصريحاتها الأخيرة، مضيفة : “كنت عارفة إن كل الناس هيسيبوا الحدث المهم في مصر وألاقي مواقع خايبة بتتكلم في الموضوع”.

وردا على سؤال هل تم التواصل بينك وبين تامر حبيب؟ قالت: “تامر تعرض لهجمة شرسة، وضايقني إني أضريت به دون قصد، لكن هو كلمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي، لكن وضعه أصبح صعب ولا يعرف كيف يتصرف”.

وكشفت إيناس الدغيدي عن الحديث الذي دار بينهما حول حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالأمس قائلة: “قلتله تعالى ندخل المهرجان، قال مش عايز سؤال سخيف، والولد في حالة وحشة وده حقه، لإن الهجمة أخلاقية، وأقول للسوشيال ميديا عيب نعمل تريند على حساب الناس”.

وكانت إيناس الدغيدي قد كشفت خلال الندوة الصحفية حقيقة عرضها الزواج على السيناريست تامر حبيب بعد أزمة ارتدائه الحلق، التي أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا.

وقالت إيناس الدغيدي في الندوة: “عرض الزواج من تامر حبيب كان مجرد هزار بعد أزمته التي اشتعلت بعد ارتدائه حلق، وهو من المؤلفين المتميزين، وله أعمال فنية عديدة مميزة وناجحة”.