إيناس الدغيدي: غادة عبد الرازق ممثلة قوية لكن عندها مشكلة مع نفسها


تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن الفنانة غادة عبد الرازق وعدم تحقيق أعمالها في السنوات الأخيرة نفس النجاح الكبير الذي كانت تحققه في السباق وقالت عنها إنها ممثلة قوية لكن لديها مشكلة مع نفسها.

وفي الجزء الثاني من حلقتها في برنامج “حبر سري” من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس” قالت إيناس الدغيدي: “غادة عبد الرازق ممثلة قوية واتوفقت في كام سنة ورا بعض عملت مسلسلات كانت قوية بالعاملين فيها، إنها متوفقتش في السنين الأخيرة لأن غادة عندها مشكلة مع نفسها، هي يمكن بتراجع حساباتها في حاجة أو عندها مشكلة في ساعات البني آدم مبيبقاش 100% قراراته صح”.

وأكملت متحدثة عن أعمال غادة عبد الرازق: “مقدرش أحكم إن النجم مسئول عن كل حاجة هو بيكون جزء من الموضوع، بس هي السنة اللي فاتت كانت عاملة مسلسل مش وحش”.

وخلال اللقاء رشحت إيناس الدغيدي النجمة ياسمين صبري لتكون بطلة فيلمها الجريء القادم، وقالت: “أعتقد ياسمين صبري محتاجة مخرج كويس جدا علشان يطلع منها حاجة ماطلعتش حتى الآن في التمثيل”.

وأضافت: “عندها وجه جميل وجسم جميل، وعندها عقل وذكية، وممكن تكون Femme fatale الفترة الحالية، ولا يوجد عندنا ممثلات بالطلة والهيبة دي، وعندها كاريزما من ربنا”.

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها حاليا في دور العرض السينمائي فيلم “أبو نسب”، الذي تشارك في بطولته مع النجمين محمد إمام، وماجد الكدواني، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث فيلم “أبو نسب” فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية “على”، الذى يعمل طبيب أطفال ويقع فى حب “داليا”، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.