أنجلينا جولي تُجسد دور نجمة الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس في سيرة ذاتية جديدة تحت عنوان “ماريا”


ستقوم الممثلة العالمية أنجلينا جولي بتجسيد دور الراحلة ماريا كالاس ، التي يمكن القول إنها مغنية الأوبرا الأكثر نفوذاً في القرن العشرين ، في فيلم جديد لبابلو لارين حسبما ذكر موقع classicfm.com.

وقد تم اختيار أنجلينا جولي على أنها “لا ديفينا” ، نجمة الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس ، في سيرة ذاتية جديدة تدور أحداثها خلال الأيام الأخيرة للمغنية في باريس في السبعينيات.

ماريا ، بقيادة المخرج التشيلي بابلو لارين (جاكي) وبسيناريو لستيفن نايت (بيكي بليندرز) ، ستخبر “القصة الصاخبة والجميلة والمأساوية لحياة أعظم مغنية أوبرا في العالم ، والتي أعيد تخيلها خلال فترة عملها. الأيام الأخيرة في السبعينيات في باريس “.

أخبرت جولي هوليوود ريبورتر: “أنا آخذ على محمل الجد المسؤولية تجاه حياة ماريا وإرثها. سأبذل كل ما بوسعي لمواجهة التحدي.

واردفت :””بابلو لارين هو مخرج لطالما أعجبت به. أن تُتاح الفرصة لسرد المزيد من قصة ماريا معه ، وبسيناريو لستيفن نايت ، هو حلم “.

لم يتم تأكيد ما إذا كانت جولي ستقدم أي اغنية للفيلم ، أو ما إذا كانت مغنية الأوبرا ستدبلج الغناء كما فعلت رينيه فليمنج لجوليان مور في بيل كانتو او ما إذا كانت بعض تسجيلات Callas الخاصة ستكون كذلك تستخدم ، كما في البوهيمي الرابسودي.

اشتهرت السوبرانو اليونانية المولودة في نيويورك على نطاق واسع بسبب تفسيراتها لفيردي وبوتشيني ، باعتبارها من رواد أعمال بيل كانتو لبيليني وروسيني. يعتبر تسجيل غنائها Tosca في عام 1952 لا مثيل له.

وتم تلوين قصة كالاس أيضًا بأحداث في حياتها الشخصية ، بما في ذلك علاقتها بأرسطو أوناسيس الذي تركها بشكل غير متوقع لتتزوج جاكي كينيدي.

وأمضت المغنية السنوات الأخيرة من حياتها في عزلة في باريس وتوفيت متأثرة بنوبة قلبية عن عمر يناهز 53 عامًا.

سينتج الفيلم خوان دي ديوس لارين وفابولا بيكتشرز ، ولورنزو مييلي من شركة فريمانتل ، وجوناس دورنباخ من كومليزن فيلم.