صادق الصباح أول ضيوف جومانة بو عيد في “يلا نحكي” على LBC sat


تفتتح الاعلامية جومانة بو عيد برنامجها الجديد “يلا نحكي” مع المنتج الكبير صادق الصباح بحوار عميق في الحياة والفن وصناعة الدراما مساء الأحد الساعة التاسعة مساءً عبر قناة ال بي سي الفضائية السعودية.

ونشرت عبر حساباتها البرومو الرسمي الذي كشف عن حوار قوي بنقاط محددة حول نجوم الدراما الذي تعاملت معهم شركة الصباح اخوان كما تحدث عن الحلم بانشاء شركة الصباح والنجاح الكبير.

وبعض التصريحات وردت في البرومو: “بعض النجوم لم نكرر العمل معهم لهذا السبب… ” ، “منة شلبي ممكن تتعبي برحلتك معها” ..

وكانت محطة LBC الفضائية قد أقامت حفل اطلاق شبكة البرامج الجديدة للقناة وبرنامج “يلا نحكي” الذي ستقدّمه الاعلامية جومانا بو عيد يوم الجمعة ١٤ اكتوبر ٢٠٢٢ في فندق فينيسيا وسط بيروت بحضور أهل الصحافة والاعلام والفن والممثلين أمثال بديع ابو شقرا، ميشال حوراني، رانيا سلوان، جيني اسبر، ايمن القيسوني وزوجته نسرين زريق، ميريام عطالله، الاعلامي جمال فياض، المخرج سعيد الماروق، المخرجة رندة العلم، المنتج مروان حداد وغيرهم، هذا بالاضافة الى فريق عمل قناة lbc.

قدمت الحفل الاعلامية ألين وطفة التي اعلنت عن اطلاق شبكة البرامج الجديدة لقناة  LBC الفضائية التابعة لقنوات Rotana   ومن أبرزها  Fashion News Arabi  و”نون القوة” و”مسافر” و B MY GUEST مع الاعلامي بلال العربي.

بعدها أطلت الإعلامية جومانا بو عيد للتحدث عن برنامجها الجديد “يلا نحكي”الذي تستضيف فيه نخبة من الشخصيات المؤثرة والملهمة بمجالات عديدة من الفن والانتاج والأزياء .