هاني شاكر يرد في بيان على اتهامه بالفساد بمستندات رسمية وحسابات بنكية


نشر الفنان هاني شاكر «أمير الغناء العربي» اليوم الإثنين 10 أكتوبر، بيانا عبر صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية له، استنكر فيه صمت أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين على اتهامات الفساد.

ودعم هاني شاكر بيانه بالمستندات التي تؤكد إنجازاته في فترة توليته منصب نقيب الموسيقيين خاصة في عامي كورونا واستمرار الإجراءات الاحترازية بفض التجمعات.

وقال هاني شاكر في بيانه: «انتظرت طويلا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقًا علي الكثير من الاتهامات لهم بالفساد وإجحافًا لما تم من إنجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكنى لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم».

وأضاف هاني شاكر: «أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبًا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة ولم يجرؤ أحد على تقديم أي شخص للنيابة وهذا عكس ما حدث معي تماما».

وتابع أمير الغناء العربي: «عندما كان هناك ما يشين أحد أعضاء المجلس وكان هناك بعض الأدلة لم اتردد في تحويله للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامي الخاص بي ولم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخرى».

أستطرد الفنان هاني شاكر: «أن هناك ترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض افتراء ومجرد كلام للاستهلاك الإعلامي لزوم الانتخابات فليس هناك إدانة بدون دليل».

وأضاف «شاكر»: «أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام والأوراق الرسمية المختومة، من حيث زيادة المعاشات والعلاج والودائع المربوطة والحساب الجاري بحساب النقابة».

واختمم أمير الغناء العربي: «أعتبر هذه الفترة التي قضيتها إعجازًا وليس مجرد انجاز حيث أن هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ما ترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقيين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة ولم تتوقف عن خدمة الأعضاء».