شيرين عبد الوهاب تتصالح مع طليقها.. ومحاميها يكشف: حسام حبيب رد كافة متعلقاتها


قالت وسائل إعلام مصرية، الإثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول 2022، إن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تصالحت مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وذلك بعد الاتهامات المتبادلة بين الجانبين والتي وصلت إلى النيابة العامة، وتقديم بلاغات بشأنها.

حسبما نشر موقع “القاهرة 24” فقد نقلت عما سمته مصدر أنه قال إن محامي الفنانة حضر إلى جهات التحقيق طالباً التصالح في البلاغات المقدمة من المطربة شيرين عبد الوهاب ضد زوجها السابق حسام حبيب.

كذلك قال الموقع إن محامي شيرين حضر وتم التصالح بناء على رغبة الطرفين، وتقديم مذكرة تفيد بالتصالح في البلاغات المقدمة بالنصب والسب والقذف، وكذلك العنف الأسري، لينتهي الأمر فيما بين المطربة وزوجها السابق بالنسبة للبلاغات.

كانت شيرين قد اتهمت حسام حبيب بالتعدي عليها وأنها تعرضت لسب وقذف من المطرب ووالده، واتهمت طليقها حسام حبيب، ببيع سيارتها الخاصة.

في سياق متصل، وحسبما نشر موقع “الدستور” فقد أصدر المحامي ياسر قنطوش بياناً بشأن تصالح الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب، يكشف فيه تفاصيل هذا الصلح، إذ أكد أن الفنانة تكنّ لـحسام حبيب كل الاحترام والتقدير، وأن الصلح تم بعد أن رد حسام جميع متعلقات المطربة، التي أخذها الأخير في الفترة الماضية.

البيان قال: “يعلن مكتب الأستاذ ياسر قنطـوش المحامي بالنقض، بصفته وكيلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء، وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة”.

كما أضاف البيان: “حيث رد الفنان كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتمت تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب.. والله ولي التوفيق”.

كان  نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول 2022، مقاطع فيديو من حفل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك بمشاركة ابنتيها هنا ومريم ووالدتها.

الحفلة التي نظمتها شيرين عبد الوهاب كانت الأولى لها في مصر، حيث شهدت الحفلة احتفال المطربة المصرية بعيد ميلادها، وذلك على مسرح أوبرا جامعة مصر الدولية.