أمل حجازي ترد على انباء مرضها وتعليقات الجمهور على طريقة حجابها


تتصدّر الفنانة المعتزلة أمل حجازي حديث الجمهور عند كل مشاركة مع متابعيها لأي صورة جديدة لها عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

حول جدل صورتها الأخيرة التي شاركتها أمل منذ يومين واعتقاد البعض أنها تعاني من مرض معين كونها ظهرت فيها بوزن أقل عن المعتاد طمأنت أمل من خلال اتصال مع ET بالعربي مع الاعلامي راغب حلاوة الجمهور على صحتها وبأنها لا تعاني من أي مرض.

تابعت “أنا هيك وزني وطول عمري جسمي ضعيف ولامرة كان عندي زيادة بالوزن ولا أشكي من أي مرض وخسرت من وزني حوالي 3 كلغ بسبب الرياضة التي أمارسها أكثر من قبل “، مضيفة “الله يخلي كل الناس بصحتهم ويخلينا بصحتنا يا رب وتوضيحي مافي شي ومن اللبس طالعة أضعف من غير مرات”.

وعن طريقة ارتدائها للحجاب وبعض الانتقادات التي تلاحقها قالت “يا ريت كل واحد يهتم بشؤونه وبعيوبه ويصلح حاله قبل ما يحاول يصلح غيره، لأنه هذه المشكلة في العالم العربي بالذات عند بعض الناس جعلتنا اجماعيا وفكريا نتراجع كثيرًا  الى الوراء ولا نتقدم كباقي بلدان العالم”.

تابعت “هذا لا يضايقني شخصيا وهم لا دخل لهم في حال ارتديت أو خلعت الحجاب وأظهرت أذني أم لا أو أظهرت يدي، فهذا موضوع يخصني بيني وبين ربي”.

أضافت ” بالنهاية أنا اتحجبت لحالي ولربي مش لحدن من الناس أبدأ فتعليقاتهم لا تهمني، وكل انسان بشوف أذن امرأة عورة بتكون العورة بنفسيته ويكون عورة على المجتمع”.