مايا دياب تخطف الانظار برفقة رانفير سينغ وستيف هارفي في الـ NBA


حضرت النجمة اللبنانية مايا دياب مع عدد من نجوم كرة السلة العالميين ونجوم الفن والموسيقى والتلفزيون في الاتحاد أرينا في أبو ظبي وشاركت سلسلة صور مع عدد من الحاضرين، والذين تصدرهم ستيف هارفي.

ستيف كان مستمعاً بوقته خلال المباراة وفي دردشة مع مايا في فيديو شاركته على صفحتها على انستقرام. واستوحت مايا إطلالتها من أجواء كرة السلة، فاختارت تيشرت بقصة الفستان مع سترة ضخمة ملونة طُبع عليها اسم فريق الليكرز وBucks وعدد من فرق كرة السلة، ونسقت الإطلالة مع جوارب طويلة وحذاء مفتوح بكعب عالي.

وتحدث رانفير سينغ مع مايا دياب وكان يحاول مساعدة مايا لإيجاد اسم “لإبنها” الدمية التي كانت تحملها معها إلى المباراة، وطرحت سؤالاً على الفانز على خاصية الستوري لمساعدتها في إيجاد اسم لدميتها الجديدة.

وقد شهدت المباراة حضور سفير الـNBA شاكيل أونيل الذي التقط له صورة وهو يسلم على أحد الأطفال، وكان قد قام بجولة في أبو ظبي قبل المباراة.

ففي شراكة بين الدوري الأميركي لكرة السلة وقسم الثقافة والسياحة في أبو ظبي، أقيمت المباراة الأولى لبطل الـNBA لعام 2021 Milwaukee Bucks ضد فريق Atlanta Hawks على ملعب الاتحاد أرينا في جزيرة ياس.