طوني عيسى يشيد بـ سيرين عبد النور وارفع القبعة لـ رامي عياش.. وعاتب على ماغي بو غصن


في لقاء خاص مع الزميل الاعلامي راغب حلاوي ضمن برنامج et بالعربي، تحدث النجم اللبناني طوني عيسى عن سعادته بردود افعال الجمهور الايجابية على دوره وادائه المميز بشخصية راجي الشرير في مسلسل العين بالعين انتاج شركة الصباح والذي عرض على منصة شاهد، وقد لقي اشادات واسعة على ادائه وقد عبر الجمهور عبر حساباتهم في السوشيال ميديا عن تفاعلهم مع احداث وتفاصيل مشاهده بالعمل ووصفوه بالبطل و وحش تمثيل .

وقال الفنان طوني عيسى في حديثه ان الدور كان استثنائي وصعب وان دوره وصل للجمهور كما كان مخططاً له ان يوصله ولقي الاعجاب والاستحسان لدى الجمهور.

واضاف ان الممثل الشاطر اينما يوجد يصيب الهدف، لا انكر انه دور صعب كثيراً وان يلبس الممثل شخصية شريرة بهذا الحجم على ان يكون الممثل ليس شريراً ابداً في حياته، والممثل يجب ان يكون مطواع بكل الحالات والصعوبة ان تكون مطواع بشخصية لا ترتاح بها، وهذا هو سبب النجاح.

وقال طوني عيسى عن تغريدة الفنانة سيرين عبد النور التي شاركت ببطولة العمل وكانت موجهة رسالة له على ادائه الناجح وهنأته على دوره:” وقفت الى جانبي كثيراً وكانت سعيدة بمشاهدنا سوياً، وهي شخص ليس منغلق على نفسه”.

وعن المشهد الوحيد الذي جمعه بها في نفس الكادر قال ان الجمهور احبونا وكان مشهداً واحداً فكيف اذا كان عملاً كاملاً وان يكون هناك علاقة اقوى من دورنا في العين بالعين، هي نجمة نفتخر بها على صعيد لبناني عربي، وانسانة متواضعة جداً اثناء التصوير، واتمنى ان لا تنقطع هذه العلاقة بعد المسلسل وان يكون اعمالاً كثيرة تجمعنا سوياً.

وادلى الفنان طوني عيسى رأيه بدور البوب ستار رامي عياش في مسلسل العين بالعين قائلاً:” رامي انسان محب ومعطاء وان الرب وهبه الذكاء والصوت واداء تمثيلي رائع، وهناك مسلسل امير الليل وعشرين عشرين وبرهن بالعين بالعين انه نجم قدها وقدود”.

واردفت طوني عيسى عن المنافسة بينه وبين البوب ستار قائلاً:” نحن كنا ننافس النجاح وكنا نعمل كمجموعة بحب، لا يوجد منافسة بين الاصحاب وانا افرح لنجاحه وهو ايضاً يفرح لنجاحي، وفرحت بردود افعال الجمهور على ادائه ليصبح ترند على السوشيال ميديا، وارفع القبعة له واقول له يعطيك الف عافية”.

وقال ان تلقيه التهاني من زملائه الفنانين:” شو بدك بهالسؤال.. انهم كثر كنت احب ان يقول لي كارلوس عازار مبروك، باسم مغنية وماغي بو غصن وجيسي عبده، كل الاصحاب ايضاً نادين نسيب نجيم، وازعل لانهم اصدقائي واعتقد من وراء ردود الافعال لازم يشاهدوا “.

يمكنم مشاهدة المقابلة كاملة عبر موقع et بالعربي بالضغط هنا