طوني عيسى يهنئ زوجته بمناسبة عيد زواجهما الثالث


احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى بعيد زواجه الثالث من زوجته أمونة عيد، بكلمات تخللها الحب والدعم للمرأة، حيث أشار إلى أن البيوت التي يسودها السلام والأمان تقف وراءها امرأة يصعب تقديرها مهما كلف الأمر، قاصدا زوجته التي وصفها “بأغلى ما يملكه في حياته”.

ونشر عيسى عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” صورة لزوجته أمونة، وأرفقها بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق لها، وسط أمنياته أن يبقى الحب يجمعهما، ويزداد تعلقهما ببعضهما يوماً بعد يوم.

وكتب عيسى: وراء كل بيت يسوده السلام والحب والإيمان امرأة عظيمة لا تقدر بثمن، صاروا ثلاث سنوات، وما زال الحب يزيد ويكبر، وما زلت أنا وأنت.

بدورها، حرصت أمونة على الاحتفال بعيد زواجها بعيسى، حيث شاركت عبر حسابها في “إنستغرام” مقطعا مصورا يجمعها بزوجها في العديد من اللحظات التي طغت عليها الأجواء الرومانسية خلال حضورهما المناسبات السعيدة.

وعلقت أمونة على الفيديو بالقول: حبي لك يزداد قوة مع مرور كل عام!، عيد زواج ثالث سعيد يا حبيبي.

يتمتع الفنان طوني عيسى وزوجته أمونة بعلاقة حب وطيدة، يحرصان على مشاركتها دائما، فليس من الغريب عن الجمهور قوة علاقتهما، لا سيما أن زواجهما توّج بعد علاقة حب طويلة دامت حوالي 8 أعوام بشكل بعيد عن الإعلام.

وأثمر زواج الثنائي عن إنجاب ابنتهما الوحيدة “تاليا” العام 2022، والتي يوثق الفنان رحلاته معها دائما.

فنيا، يُعد مسلسل “2024” آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان طوني عيسى، حيث أدى شخصية “هرم” الذي عانى الفقر في صغر سنه، ليتحول إلى تاجر مخدرات يهابه الجميع، ويجني الأموال بأسهل الطرق.

وشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب طوني عيسى، كل من: نادين نسيب نجيم، ومحمد الأحمد، ووسام صليبا، وكارمن لبس وغيرهم.