لوسي:”كرهت شخصيتي في انحراف | فيديو


تحدثت الفنانة لوسي عن مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى وتكريم الفنيين في المهرجان، ونجاح دورها في مسلسل انحراف التي قدمته في السباق الرمضاني 2022.

وقالت لوسي خلال حوارها مع القاهرة 24: كان لازم يحصل ويكون موجود مهرجان القاهرة للدراما ونقول إن احنا موجودين والفن المصري والعربي بخير وبعد وفاة ممدوح الليثي معملناش المهرجان، وهو شيء يسعدني شخصيًا لأني أنا بتاعت مهرجانات.

وأضافت لوسي عن تكريم الفنيين: أنا سبقتهم وعملتها في الفوازير وكرمت مدير التصوير والمساعدين والكهربائي، وشيء عظيم أنك تكرمي البسطاء عشان هم الذي يعطوا لينا من غير ما حد يشوفهم.

وتطرقت لوسي خلال حديثها عن الأعمال التي أعجبت بها في الموسم الرمضاني 2022: عجبني مسلسل راجعين ياهوى لأستاذ أسامة أنور عكاشة وخالد النبوي ومسلسل الاختيار، وانحراف مش عشان أنا في، ولكن أنا بحب روجينا.

واختتمت لوسي حديثها عن شخصيتها في انحراف، قائلة: أنا بكره شخصيتي في انحراف لأنها شريرة بشكل غير طبيعي، ومكنتش مصدقة أن في شخصية بالشكل ده، وبحب أقدم الدور اللي يلمسني ويلمس المجتمع المصري، حتى لو 5 حلقات مثل انحراف.

عرض مسلسل انحراف في السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاح كبيرًا، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، روجينا، سميحة أيوب، أحمد صفوت، رانيا محمود ياسين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.