لوسي تكشف تعود للمسرح بـ “أم العروسة” و”الحفيد”


كشف الفنانة لوسي، إنها بصدد التعاقد رسمياً على بطولة عمل مسرحي جديد مأخوذ عن روايتي “أم العروسة” و”الحفيد” للأديب الكبير عبدالحميد.

وقالت لوسي ف يتصريحات خاصة لـ صدى البلد: “لم اتعاقد رسمياً حتى الأن على بطولة المسرحية ومن المقرر أن يحدث ذلك الأيام القادمة، حيث قرأت النص المسرحي وحظي بإعجابي بشكل كبير، وحضرت فعلياً بروفتين”.

وأضافت “لوسي”: الروايتان سيتم تقديمها بشمل مختلف عن الأعمال السينمائية الشهيرة “أم العروسة” و”الحفيد”، حيث تم كتابة المعالجة بشكل مختلف تماماً، معتمدة على شطرين فقط من الرواية الأصلية”.

وتتابع لوسي قائلة: “سعيدة للغاية بالعودة إلى لقاء جمهوري من خلال المسرح، كما أن النص المسرحي شجعني على الموافقة والعودة مرة أخرى الى المشاهدين”.

وكانت الفنانة لوسي احتفلت بعيد ميلادها منذ عدة أيام، حيث تعد واحدة من أبرز الراقصات بالإضافة الى كونها واحدة من أهم الفنانات المتواجدات على الساحة.

وقدمت لوسي خلال مشوارها الفنى من 60 عملاً فنياً بين السينما والمسرح والتليفزيون ، ولعل أبرزها فيلم سارق الفرح وليالي الحلمية سمارة وولي العهد وزيزينيا وفارس المدينة والحب في الثلاجة والبحث عن سيد مرزوق.