تفاصيل نهاية “الليلة واللي فيها”.. زينة قتلت اثنين وسلفتها تكشفها


عرضت منصة شاهد الحلقة الاخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها بطولة النجمة المصرية زينة رضا وعلى مدار 6 حلقات عاش الجمهور مع “رشا” أحداث كثيرة كلها وقعت في يوم واحد.

الحلقة السادسة والأخيرة أصبحت متاحة على منصة “شاهد vip” بعدما انتظرها الجمهور بترقب فكيف ستكون نهاية “رشا” وكل ما قامت به، خاف الجمهور من أن تكون النهاية أن كل شيء حدث ما هو إلا مجرد حلم، كما حدث كثيرا في نهايات لأعمال سابقة، لكن جاءت النهاية غير متوقعة للكثيرين.

من البداية نحن أمام شخصية مريضة نفسيا، لديها ماضي يفسد حياتها، تتعالج لدى طبيب نفسي تحكي له ما لا تستطيع البوح به لزوجها، تعيش “رشا” ليلة طويلة بدأتها بخيانة زوجها ونهايتها بقتل شخص يهددها بماضيها لكن الحلقة الأخيرة كان بها المزيد من التشويق.

“رشا” قالت جملة في الحلقة الخامسة “اللي قتل مرة يقتل كتير”، ومن حديث الطبيب النفسي معها هي اعتادت على الآلم، كل هذا تجمع في لحظة واحدة عندما قررت قتل “حاتم” بعدما ساعدها على التخلص من جثة “طه” جعلته يحفر قبره بنفسه طلبت منه حفرة كبيرة حتى تستطيع دفن الجثتين، تعلمت من أخطاء الماضي وقررت ألا تترك أي شيء يفسد عليها حياتها، مما فاجأ الجمهور.

“رشا” زوجة خائنة وقاتلة مع سبق الإصرار، لكنها تمكنت من النجاة من كل ذلك، وهنا كانت النهاية غير المتوقعة، حتى عندما شاهدت “مي” كل شيء فعلته “رشا” وقتلها لـ”حاتم” لم تتحدث وعادت “رشا” لحياتها الطبيعية وحسنت علاقتها بحماتها.

انتهت الحلقة بعد مرور عام على الليلة الطويلة التي عاشتها “رشا”، توفي “حسام” شقيق زوجها، بجرعة اوفر دوز من المخدرات ورأت “رشا” “مي” زوجة “حسام” في أحضان زوجها “أيمن” وهي تنظر لها نظرة تحدي.

هذه النظرة جعلت “رشا” تشك فيما تعرفه “مي” عنها، لينتهي المسلسل وهو يترك الكثير من الأسئلة فيما قد يحدث.

ومسلسل “الليلة واللى فيها” مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.