منة فضالي تخوض السباق الرمضاني في “محامي نفسي”


ردت الفنانة المصرية، منة فضالي، بشكل عملي على الشائعات التي تم تداولها حولها، مؤخراً، عن نيتها اعتزال الفن نهائياً. وجاء رد منة من خلال تعاقدها للمشاركة في مسلسل “محامي نفسي”، المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وينتمي المسلسل إلى دراما الحلقات المنفصلة المتصلة، التي تناقش في كل حلقة موضوعاً معيناً، وتحل منة ضيفة على المسلسل، الذي يتكون من 15 حلقة، إلى جانب الفنان إدوارد، إذ سيناقشان قضية اجتماعية بطابع كوميدي.
والمسلسل من تأليف علاء مصطفى، وسيناريو وحوار محمد عبدالله، وإخراج أسد فولادكار، ويقوم ببطولته: محمد رجب، صلاح عبدالله، ومها أحمد، وغيرهم من النجوم.

في سياق متصل، تنتظر منة عرض أحدث أعمالها السينمائية، وهي ثلاثة أفلام كانت قد انتهت من تصويرها مؤخراً: الأول بعنوان “مغامرات كوكو”، ويشاركها البطولة فيه: شيرين رضا، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، وإيهاب فهمي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.
والثاني بعنوان “روحي لك”، ويشاركها البطولة فيه: إيهاب فهمي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخة، عمرو عبدالعزيز، أحمد سلامة، وإسلام إسماعيل، من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج مازن نيازي. والفيلم الثالث بعنوان “في القلب”، ويشاركها البطولة فيه: خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، وإنجي كيوان، وهو من سيناريو وحوار سمير ياسر، ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ وعادل مرسي، وإخراج مرقس عادل.