سيلينا غوميز تكشف عن تيزر الوثائقي الخاص عن مرضها الثنائي القطب وموعد طرحه


كشفت الفنانة سيلينا جوميز عن برومو فيلم وثائقي جديد Selena Gomez: My Mind & Me يدور حول رحلتها مع مرض ثنائي القطب التي استمرت لمدة 6 سنوات المقرر عرضه يوم 4 نوفمبر على منصة apple

أعلنت الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز، على صفحتها الشخصية على إنستجرام، عن إطلاق فيلم وثائقي جديد Selena Gomez: My Mind & Me يتحدث عن قصة حياتها، سيحمل عنوان “سيلينا جوميز.. عقلي وأنا”.

ونشرت الشركة المنتجة بيانًا، عبر الصفحة الرسمية لها، عن الفيلم ذكرت فيه أن سيلينا حققت نجومية لا يمكن لأحد أن يتخيلها، فعاشت سنوات تحت الأضواء، إلى أن اقتحم الظلام حياتها لمدة 6 سنوات، حتى استطاعت أن ترى النور من جديد.

تحدثت سيلينا عن مرضها النفسي أمام الجميع في أكثر من مناسبة، وأطلقت مشروع وندر مايند في شهر فبراير من العام الحالي، وهي منصة للصحة العقلية، وذلك لتوعية الناس بالمرض النفسي ومحو وصمة العار منه، لكي يتشجع المزيد من الأشخاص للذهاب إلى العلاج.

وقالت سيلينا في تصريحات سابقة لـ”شبكة سي إن إن”، إنها تعاونت في منصة وندر مايند مع والدتها ماندي تيفي، جنبًا إلى جنب مع متخصصين في الصحة العقلية والإعلام الرقمي، مشيرة إلى أنها تريد أن تصبح نموذجًا إيجابيًّا وحافزًا للتغيير من أجل متابعيها.

كانت سيلينا قد أعلنت عن إصابتها بمرض ثنائي القطب في شهر إبريل الماضي، خلال استضافتها ببرنامج برايت مايند الذي تقدمه الفنانة مايلي سايروس على منصة إنستجرام، موضحة أنها أصبحت قادرة على مواجهة رسائل التنمر والكراهية التي تعج بها مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سيلينا عن تجربتها مع مرض ثنائي القطب: “ذهبت إلى واحدة من أفضل المستشفيات العقلية للحصول على العلاج، وحصلت على المزيد من المعلومات عنه، ولذلك لم أعد خائفة”.