انا هاثاوي تخطف الانظار بإطلالتها خلال الترويج لفيلمها المقبل Armageddon Time


بدت الممثلة العالمية آنا هاثاوي بإطلالة مميزة للغاية أثناء حضورها فعاليات الترويج لفيلمها المقبل Armageddon Time، والتي تلعب فيه دور شخصية تبلغ سن الرشد ويسلط الضوء على قوة الأسرة وسعي الأجيال إلى تحقيق الحلم الأمريكي ومن المقرر عرضه في 28 أكتوبر ، مع إصداره عالمياً في 4 نوفمبر. .

هاثاوي ظهرت بإطلالة مميزة للغاية من خلال فستان فضى مطرز، خلال فعاليات الحدث الذى أقيم في مدينة نيويورك.

ويستكشف فيلم “Armageddon Time” لجيمس جراي مدى تعقيد الحلم الأمريكي – فكرة أن كل مواطن يجب أن يحصل على فرصة متساوية لتحقيق النجاح من خلال العمل الجاد والمبادرة – من منظور عائلة يهودية في عام 1980.

ووفقًا للنجمة آن هاثاواي ، ظل وضع هذا السعي المثالي “متشابهًا للغاية” على مر السنين. في الوقت نفسه ، حددت الممثلة تغييرًا مجتمعيًا ملحوظًا تأمل في استمراره.

وقالت: “إذا كان هناك شيء واحد أتمناه حقًا هو أن نستمر في التوصل إلى مكان مختلف وان نكون أكثر استعدادًا لرؤية أنفسنا كجزء من المشكلة ،”.

هاثاواي أخبرت Variety ليلة الأربعاء في العرض الأول لمهرجان نيويورك السينمائي “Armaggedon Time”. قائلة: “ليس بطريقة هشة ، ولكن بطريقة يمكننا من خلالها التأثير على التغيير من خلال تغيير أنفسنا.”

وكان قد حضرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار انا هاثاوي عرض أزياء مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2023 ، حيث ظهرت في زي يستحقه أسبوع الموضة في نيويورك.

ارتدت هاثاواي ، التي كانت ترتدي ملابسها المصممة منذ فترة طويلة ، إيرين والش ، إلهامًا كبيرًا لفصل الخريف إلى الصف الأمامي في معطف ترنش جلدي بنقوش التمساح باللون البني. كانت ترتدي قطعة البيان فوق فستان سترة بني بياقة مدورة ، ارتطمت حوافه فوق ركبتيها. ارتقى زوج من مضخات لوبوتان السوداء وحقيبة يد بلون القهوة بالمظهر الخريفي أكثر.