آن هاثاواي بحملة توعية من الإصابة بفيروس كورونا


حرصت الممثلة العالمية آن هاثاوي على توعية متابعيها وجمهورها، بضرورة اتباع تعليمات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والمتمثلة في ارتداء الكمامة الطبية وعدم الاختلاط مع الآخرين والتلامس.

ونشرت النجمة صاحبة الـ 37 عاماً، صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وهي ترتدي قناع طبي لتوعية متابعيها بضرورة ارتداءه في الأماكن العامة للحفاظ على سلامة الآخرين.

وعلى جانب آخر، تمتلك الممثلة آن هاثاواي وزوجها الممثل الأمريكى ومصمم المجوهرات، آدم شولمان بمنزل ريفي في كاليفورنيا، وقد استعانت بمهندسين معماريين لتجديد المنزل، الذى احتوى على ديكور مميز، يجمع بين الريفى والحضرى، والذى قام فريق عمل من موقع مجلة ” architectural digest “، بالتجول داخل المنزل، لالتقاط صور داخل الغرف، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، والذى ذكر أيضاً أن المنزل صمم من قبل المهندسين المعماريين Myron Hunt و Elmer Gray.

وانضمت هاثاواي، مؤخراً للنجم العالمي روبرت دي نيرو،  وأوسكار إسحاق، ودونالد ساذرلاند ، لفريق فيلم Armageddon Time، والذى تم الاعلان عنه خلال الفترة الماضية، والذى سيتولى إخراجه جيمس جراى، بحسب ما ذكر موقع deadline، حيث كان تم اختيار النجمة كيت بلانشيت للمشاركة فى بطولة الفيلم.