جيجي حديد تطلق مجموعتها لعلامتها التجارية الجديدة “Guest In Residence”


أطلقت عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، علامتها التجارية الجديدة “Guest In Residence”، لتتحول من “موديل” إلى “سيدة أعمال ومديرة إبداعية”.

كشفت جيجي، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، عن مشروعها الجديد، من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو التي شاركتها مع الجمهور، مؤكدة أن جميع أزياء “Guest In Residence” مصنوعة من قماش كشمير 100٪، بالإضافة إلى أنها تشجع على الاستثمار في القطع ذات الجودة العالية بأسعار معقولة.

وعرضت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية الجديدة مجموعة من الصور، توضح التصاميم والإطلالات، التي تقدمها “Guest In Residence”، حيث ظهر العارضون والعارضات بتصاميم مناسبة لجميع الأذواق والأعمار والأجسام.

خطفت عارضة الأزياء الفلسطينية – الهولندية الأنظار بإطلالة ناعمة في افتتاح علاماتها التجارية الجديدة “Guest In Residence”، حيث اختارت إطلالة باللون الزهري والأبيض، تتألف من قميص وردي اللون، وبنطال أبيض، وكورسيه من نفس اللون، واعتمدت لمسات جمالية رقيقة من أحمر الشفاه الوردي والآيلاينر. أما شعرها، فقد اعتمدت تسريحة بسيطة لإكمال الإطلالة الناعمة.

وشارك الكثير من أصدقاء جيجي حديد، فعاليات افتتاح علامتها التجارية الجديدة، نظراً لأنها ليست بعيدة من الأساس عن هذا المجال، فهي عارضة أزياء منذ نعومة أظافرها، واليوم أصبحت مصممة أزياء عصرية، لذا لديها الكثير من الأصدقاء والمهتمين بهذا المجال، لتقديم الدعم لها ومشاركتها.

شاركت جيجي حديد، عبر حسابها الشخصي، وحساب “Guest In Residence” الكثير من التفاصيل عن الملابس الخريفية المريحة التي تقدمها، فقد اعتمدت – بشكل كبير – عن الكارديغان الفضفاض من قماش الكشمير الناعم، وكذلك الجواكيت الأوفر سايز من ذات القماش، التي تشعركِ بالدفء والراحة.

كما اختارت جيجي مجموعة من الألوان الزاهية والمريحة للنظر أيضاً، ولتكون صيحة خريف وشتاء 2022، مختلفة عن المعتاد، ظهرت قطع بألوان زاهية وصارخة، مثل: البرتقالي والوردي والفوشيا والأخضر، وعادة هذا لا يكون رائجاً بشكل كبير في فصول الأمطار والطقس البارد.