منصة “شاهد” تفتح آفاق مُختلفة وتنطلق لتقديم وجبات درامية جديدة مع نُخبة من نجوم الشاشة المغربية


في خطوة جديدة وهامة لتقديم وجبات درامية مُختلفة ومتنوعة، بدأت منصة “شاهد” المنضوية تحت إطار مجموعة MBC، الإتجاه نحو الإنتاج الدرامي في المغرب وتقديم أنماط وتجارب وقصص وحكايات تلبي احتياجات جانب من الجمهور العربي وتُمثل إنفتاحاً على كل جديد في عوالم الدراما العربية.

في قلب العاصمة المغربية “الدار البيضاء” بدأ تصوير مُسلسلين جديدين يحملان الكثير من الأفكار غير التقليدية ويضمان نُخبه مُختارة من نجوم الشاشات المغربية.

مُسلسل “كازا ستريت” هو العمل الأول الذي بدأ تصويره بالمغرب ويفتح ملف الفئات المُهمشة من أطفال الشوارع ويغوص في قضاياهم بصورة جديدة، ويجمع عدد من الوجوه الشابة التي تنطلق موهبتها تحت إدارة فنية للمخرج محمد علي المجبود ، ومدير التصوير أحمد بو تكابة.

بينما الدراما التشويقية “الحافة” هو العمل الثانى الذي يتم تصويره حاليا في حلقات مُنفصلة مُتصلة، مُسلسل “الحافة” من تأليف وإخراج محمد العسري، و كتابة محمد التازي، وعلي بن شقروين، ويجمع نخبة من أبرز الوجوه الفنية المغربية منهم امين الناجي، ومنال بلحاج، وامين بن جلون، ولبني فرح، ومراد حميمو، وامنية شيفشاوني، فرح الفاسي، وامين اخباب، وعزيز داداس، وعبد الله ديدان، وفاتي الجوهري، ووداد لمنيعي وآخرين..، ويُناقش الكثير من القضايا الإجتماعية بصورة غير تقليدية..

وتستهدف منصة “شاهد” عبر إنتاجاتها الأصلية في المغرب، تقديم مجموعة من القصص والأحداث والشخصيات المختلفة التي تتالق في حبكات درامية مشوقة تتميز بالسلاسة في السرد وأسلوب الحكي وتقدم أنماط مُختلفة للجمهور العربي.

مُسلسلا “كازا ستريت” و”الحافة”، من “أعمال شاهد الأصلية”، وسيُعرضا لاحقاً على “شاهد VIP”.

  للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة  shahid.net

أو تابعوا “شاهد” على مواقع التواصل الاجتماعي

         Facebook

         Instagram

         Twitter

         YouTube