“منعطف خطر” يتصدر قائمة الاعلى مشاهدة على منصة شاهد.. وبالحلقتين 10 و11″اكتشاف الحقائق”


يتصدر مسلسل النجم باسل خياط الذي يحمل عنوان “منعطف خطر” قائمة الاعلى مشاهدة على منصة شاهد اذ انه يحتل اور مراتب من القائمة ان كان في لبنان او الدول العربية وايضاً في كندا.

"منعطف خطر" يتصدر قائمة الاعلى مشاهدة على منصة شاهد.. وبالحلقتين 10 و11"اكتشاف الحقائق"https://beirutcom.net/269641

Posted by Beirutcom on Sunday, August 14, 2022

وعرضت منصة “شاهد vip” الحلقة الـ10 و11 من مسلسل “منعطف خطر” الذي يتابعه ملايين المشاهدين ويشارك الجمهور بتعليقات حول قصة المسلسل ويتلقى اشادات واسعة.

فكتبت الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم عبر حسابها الخاص في تويتر :”من اقوى المسلسلات الدرامية #منعطف_خطر للجوكر باسل خياط؛ عمل فيه من الحماسة والتشويق والحبكة المتقنة والايقاع السريع وحشد الاحداث المهمة الكاست المختار بعناية شديدة واخراج فائق الابداع؛ قصة محيرة للعقول وآسرة للمشاهدة؛ مهم جدا تفاصيله وكادراته والسيناريو والحوار والأداء #وبعد“.

وفيما يلي أبرز الاحداث فلازال لغز مقتل “سلمى” سلمى أبو ضيف يحير الجمهور، مع كل حلقة جديدة من حلقات مسلسل “منعطف خطر” نكتشف سرا جديدا ومشتبه به كل الأدلة تشير إلى أنه القاتل ومن ثم يبتعد طرف الخيط بعد تحقيق باسل خياط مع المشتبهين الجدد ولكن حدث الكثير من المفاجآت .

البداية من علاقة “سلمى” و”خالد” الذي اتضح فعلا أن الصورة التي التقطت لهما كانت من حملة الدعاية الانتخابية له وأنها بريئة من وجود علاقة معه لكن خالد اعترف انه تواصل مع المقتولة عبر حساب وهمي باسم ناجي.

ويعترف “خالد” للمحقق هشام “باسل خياط” بما حدث في ليلة مقتل “سلمى” يحاول أن يخرج نفسه من تهمة قتلها، فهو لم يقتلها ولم يقابلها بل ذهب لشراء المخدرات وأمضى يومه في قبر زوجته إحياء لذكراها.

اعترف “جمال الوكيل” لزوجته ريهام عبد الغفور كيف قتل “آدم” بعدما عرف بتصرفاته غير الأخلاقية مع بعض الفتيات وكيف حاول إيذاء ابنته “سلمى”.

ثم اعترف أيضا أن اسمه الحقيقي “عتمان” وأنه كان يعمل مع شخص يدعى “سلامة” في المخدرات.

ظهر الفنان صدقي صخر ضيف شرف الحلقة وكان له تأثيرا مهما في الأحداث من خلاله تمكن الضابط “هشام” من الوصول إلى “ناجي” المتهم الأول بقتل “سلمى” لنكتشف أنه “خالد” محمد علاء الذي القي القبض عليه في مؤتمر صحفي امام الاعلام وقام هشام “باسل خياط” بالتحقيق معه.

يظهر المسلسل الجانب النفسي لكل شخصية وتأثير الماضي والعلاقة مع الأهل عليها.

في الحلقتين الـ10 و11 من “منعطف خطر” تعرفنا أكثر على المقدم “هشام” صاحب الشخصية القوية الجاد طوال الوقت، بداخله صراعات.

تقرب باسل خياط أكثر من زميله “مصطفى” وتناول العشاء في منزله وحكى عن ابنته وعن طلاقه من زوجته، وتعرفنا أيضا عن علاقته السيئة بوالده وكيف يكرهه لأنه تركه في طفولته وهو ما أثر عليه كثيرا في حياته، وخوفه من أن يتعامل مع ابنته بنفس الشكل ولا يكون له دورا في حياتها.

وقابل باسل خياط المسؤول عن الحملة الدعائية للانتخابات وهو الممثل “حمد صيام” الذي تدل الشكوك على ان له يد في مقتل سلمى، إلا انه نفى انثاء التحقيق علاقته بمكان مقتل سلمى، وعندما خرج هشام قام بالاتصال بأحدهم لم نعرف من هو وهدد بأن يقول الحقيقة ونادى لهشام الذي كان يراقبه جانب المبنى الا ان المفاجأة كانت مقلته هو الاخر بحادث دهس بالسيارة.

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.


Beirutcom.net