ميريام فارس تحيي حفلها الناجح في قبرص وتخطف الانظار بإطلالتها


احيت ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلها الغنائي الكبير في قبرص التركية والذي تكلل بالنجاح وبحضور كامل العدد وذلك يوم 6 اب في اوتيل الماريت.

وتألقت ميريام بإطلالة جديدة مُذهلة خطفت بها انظار الجمهور وقدمت باقة من اغنياتها الجميلة القديم منها والجديد. وألهبت المسرح باستعراضات راقصة واضفت على اجواء حفلها البهجة والفرح.

وشاركت ميريام جمهورها عبر حسابها في موقع انستغرام صوراً من الحفل الذي تكلل بالنجاح وارفقته برسالة :” أحببت كل لحظة من هذه الليلة الرائعة في شمال قبرص!”.

وتستعد النجمة اللبنانية ميريام فارس لاحياء حفل غنائي كبير في فرنسا ضمن مهرجانات الصيف في مونتي كارلو- موناكو وذلك يوم 11 اب اغسطس الجاري في Salle des Etoiles .

وكانت النجمة ميريام قد أحيت حفلا غنائيا في دبي في مساء الخميس الرابع من أغسطس الجاري، وارتدت بدلة من خامة السيكوين اللامعة من تصميم جان بيير خوري.

وتخطى عدد مشاهدات اغنية النجمة ميريام فارس التي حملت عنوان “قومي” عدد سكان الكرة الأرضية اذ أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية قومي (حتى الآن) ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة علماً أن ميريام لا تملك حساب خاص بها على تيك توك.