ميريام فارس تُحيي حفلها في دبي.. وتخطف الانظار بإطلالتها


أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلا غنائيا في دبي في مساء الخميس الرابع من أغسطس الجاري، وارتدت بدلة من خامة السيكوين اللامعة من تصميم جان بيير خوري.

وتألقت ميريام فارس بتايور باللون الاحمر اللامع نسقته على Bralette Top باللون الأحمر، بدت الإطلالة عصرية نالت اعجاب جمهورها . وقدمت ميريام باقة من اغنياتها الجميلة التي يعشقها الجمهور.

وتستعد النجمة اللبنانية ميريام فارس لاحياء حفل غنائي كبير في فرنسا ضمن مهرجانات الصيف في مونتي كارلو- موناكو وذلك يوم 11 اب اغسطس الجاري في Salle des Etoiles .

وتخطى عدد مشاهدات اغنية النجمة ميريام فارس التي حملت عنوان “قومي” عدد سكان الكرة الأرضية اذ أعلنت شركة تيك توك العالمية عن الأرقام التي حصدتها أغنية قومي (حتى الآن) ٨،٤ مليار مشاهدة لهذه اللحظة علماً أن ميريام لا تملك حساب خاص بها على تيك توك.

بعدما كسر الأرقام القياسية تحدي الرقص على اغنية “قومي” وحقق ٨،٤ مليار مشاهد على تيك توك، ها هو الآن يغزو انستغرام بشكل جنوني خاصةً في الهند بما أنّ منصة تيك توك محجوبة في هذا البلد، فانتقل التحدي من تيك توك الى انستغرام ودخل كل بيت وشارع ومنطقة في العالم.
جرت العادة أن التحديات التي تطلق على مواقع التواصل الاجتماعي تدوم لأسبوعين او ثلاثة كحدٍ أقصى، أما تحدي رقصة “قومي” الذي أطلقته ملكة المسرح ميريام فارس في ٢ ايار ٢٠٢٢ مازال مستمر حتى الساعة ويطوّر نفسه يوما بعد يوم، ها هو ينتشر الآن بقالب جديد وهو دمج أغنية للاطفال” head shoulders knees and toes” بأغنية “قومي” لينتشر هذا التحدي مجدداً بشكل جنوني.
أعلن موقع CNN الأميركي أن أغنية “head shoulders knees and toes” التي أصدرت عام ١٩٦١ ومازالت تتداول حتى الآن لم يضاهيها أي أغنية الّا اغنية “قومي” التي غزت العالم بأسره وحققت المليارات من المشاهدات فكيف لو اجتمعت هاتين الاغنيتين معاً !؟معلنين ان تحدي اغنية قومي هو الاقوى عالمياً على الاطلاق لعام ٢٠٢٢.