تامر حسني يرد على منتقدي فيلمه “بحبك”


كشف الفنان تامر حسني، في مداخلة هاتفية  لبرنامج «كلاكيت » مع لينا الطهطاوي على إذاعة «نجوم أف أم» ، أنه سعيد بقرار مد عرض فيلم بحبك في أمريكا وكندا ، مؤكداً انه تعامل مع الفيلم على انه فيديو كليب طويل . 

واستكمل تامر حسني رداً على منتقديه : فيلم بحبك من تاليفي وإخراجي وتحملت مسؤولية وضع الموسيقي التصويرية له ، لذا فأشعر أنه بمثابة إبني . 

واضاف تامر حسني : الله أعلم هعمل كده تاني ولا لا، بس لازم في مشاعر توصل للناس، وفي حاجات كتير في الحب مبقتش موجودة زي الأول ، السينما بقالها كتير بتعبر عن حاجة معينة ، والفيلم اثبت ان الجمهور محتاج يشوف ناس شبهم . 

وأضاف :«كل أبطال وصناع الفيلم بذلوا مجهود ضخم حتى يخرج بتلك الصورة، ونتيجة المجهود، جاء الرقم القياسي لإيرادات فيلمي الجديد بحبك، العمل يقدم المشاعر التي بات الكثيرين لا يتحدثون فيها، تعاملت مع الفيلم على انه كليب كبير، وحاولت تقديم وجهة نظري من خلاله، ولهذا السبب كنت أنا المؤلف والمخرج ومؤلف الموسيقى التصويرية، حاسس انه ابني من كل الاتجاهات، تجربة قد لا تتكرر، الله أعلم هاعمل كدة تاني أو لا».

وتابع تامر حسني: «الفيلم فيه مشاعر قصدت أن تصل للناس وانها ترجع تاني تحس نفسها في القصة التي تشاهدها، الشباب شايفين نفسهم في الفيلم، بقالنا سنين نقدم نوعية واحدة من التيمات في السينما، احداث شبه البشر الطبيعي، وسعدت جدًا أن أمريكا وكندا قررا مد عرض الفيلم أسبوع وهو امر مهم بدون شك، وانا توقعت ردود فعل الجماهير على بعض المشاهد الخاصة بهنا الزاهد، وتأثرهم بشخصيتها سواء بالفرح أو البكاء، من وجهة نظري الفيلم لوحة مكتملة، بشكل كل شخص شاهد الفيلم وشكر فيه وتأثر به».

وتدور قصة فيلم “بحبك” حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم “بحبك”، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى.

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل، ومن تأليف وقصة وسيناريو وحوار وإخراج تامر حسني.