بعد تعرضها لموجة من السخرية.. دنيا بطمة تعود وتنفي عمليات التجميل الخاضعة لها.. شاهد بالفيديو كيف اصبحت


 تعرضت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لموجة من السخرية بعد تداول عدد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير فيديو لها نفت فيه الخضوع لعمليات التجميل. وفي الفيديو، نفت دنيا بطمة خضوعها للتجميل، مشيرة إلى أنها لجأت فقط لسحب الفيلر من بعض المناطق في وجهها، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر اعتناءً ببشرتها خاصة في فصل الصيف.

وعلقت دنيا بطمة قائلة: “ما سويت تجميل نهائياً، يمكن بعض المرات سحبت الفيلر، اعتمدت في الصيف اعتني بالبشرة أكثر وتكون فريش لأنه الصيف يحتاج لعناية أكثر بالبشرة وتكون بدون مكياج فقط الماسكرا”. أثار نفى دنيا بطمة الخضوع للتجميل موجة من السخرية خاصة بعد تبدل ملامحها منذ بداية ظهورها وحتى اليوم، وهو ما ركزت عليه التعليقات واصفين الأمر بأنها أشبه بمن خضع لعملية تغيير كاملة للرأس وليس عملية تجميل: “فعلا عملية تغيير الراس تختلف عن عمليات التجميل والرتوش ما كذبت”، “هاي عندك حق مو عمليات تجميل انتي تغير راس مسوية”.

وسخرت بعض التعليقات من حديث دنيا بطمة عن عدم ظهورها بالمكياج والاعتماد فقط على الماسكارا والاهتمام ببشرتها، بينما لفتت بعض التعليقات إلى عملية نحت الخصر التي أجرتها مؤخراً لتظهر بأرداف أكثر امتلاءً. ورأى الكثير من المتابعين أن كثرة عمليات التجميل التي أجرتها حولتها إلى شخص آخر، وذلك لحرصها الدائم على استخدام حقن الفيلر في الشفاه والخدود، فضلاً عن حقن البوتكس التي ساعدتها على رفع الحاجبين وإخفاء خطوط الوجه وعلامات تقدم العمر.