بالفيديو – صابر الرباعي يتألق بحفله الغنائي في موسم جدة بشعار كامل العدد


أحيا النجم التونسي صابر الرباعي حفله الغنائي الضخم في جدّة بمشاركة سلطان الطرب جورج وسوف وقد اعلن عن نفاذ التذاكر قبل بدء الحفل بساعات. وقد قد الرباعي اجمل الاغنيات القديمة والجديدة وتميز الحدث بالتنظيم الراقي والمحترف بادارة شركة بنشمارك العالمية.

خلال الحفل فاجئ صابر الرباعي الحضور بتقديم اغنية اهداء للجمهور السعودي بعنوان “السعودية اشتقتلك” التي لاقت استحسان الحاضرين فتفاعلوا معها تقديراً لهم لهذه البادرة الفنية الجميلة.

وقد عبر عن سعادته بالمشاركة بموسم جدة بتنظيم بنشمارك وقال: “شاركت في عام 2018 وما زالت الذكرى الجميلة في بالي وانا دايما سعيد بحضوري للسعودية وخصوصا موسم جدة وكانت السهرة ممتازة”.

وكشف الرباعي من خلال صورة شاركها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، أن تذاكر حفله الذي سيحييه اليوم ضمن حفلات ​موسم جدة​، قد نفذت، كما أن الحفل سيتم إحياءه برفقة الفنان السوري جورج وسوف، وأرفق الصورة بتعليق شوق من خلاله المتابعين، وقال: “جمهورنا الحبيب في جدة .. متحمسين؟”.
وكان صابر الرباعي قد نشر فيديو مؤخراً، لآخر تحضيراته وتدريباته التي يعدها للحفل.
يُذكر ان صابر الرباعي كان قد طرح أغنية جديدة تحت اسم “سلملي”، والتي حققت نجاحاً كبيراً، حيث حصدت أكثر من مليوني مشاهد قبل مرور 48 ساعة على طرحها.