راشيل زيغلر تظهر بملابس Snow White بكواليس تصوير فيلمها


ظهرت الممثلة العالمية راشيل زيغلر بملابس شخصية ” Snow White بكواليس تصوير الفيلم، والتقطت عدسات المصورين صورًا لبطلة العمل أثناء التصوير، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

تلعب راشيل زيغلر ، البالغة من العمر 21 عامًا، دور “سنو وايت” فى نسخة حية من العمل الأشهر، حيث تعرضت الممثلة لانتقادات لاذعة من النقاد بعد أن تساءلوا عن سبب اختيار ديزني لممثلة لاتينية لتلعب الشخصية الألمانية الشهيرة.

واجه الفيلم القادم أيضًا رد فعل عنيف من الممثل بيتر دينكلاج، الذي لديه شكل شائع من التقزم يُعرف باسم الودانة، بعد أن انتقد الاستوديو لإعادة إنتاج الفيلم الذى يعزز الصور النمطية للأقزام.

ومع ذلك، تجاهلت راشيل الانتقادات عندما انتشرت صورها وهي تتجول في مكان التصوير في لندن، وهي ترتدي زي الأميرة التقليدي، حيث ارتدت ثوبا أزرق منتفخا وأكمام منفوخة متصلة بتنورة من التول الأصفر الكناري.

في العام الماضي، ردت الممثلة الكولومبية الأمريكية على النقاد الذين تساءلوا عن سبب اختيارها لدور أميرة ديزني الذي تصوره تقليديًا الممثلات البيض، وكتبت في تغريدة محذوفة منذ ذلك الحين، “نعم أنا “سنو وايت”، أنا لا أقوم بتبييض بشرتى من أجل هذا الدور”.