سهر الصايغ: تخوفت من شخصية “مليكة” في “المداح” لهذه الأسباب


كشفت الفنانة سهر الصايغ ترددها وخوفها قبل قبول دور “مليكة” في مسلسل “المداح … أسطورة الوادي” انتاج شركة الصباح .

وكان ذلك خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”.

وقالت سهر الصايغ: كان هناك أكثر من شيء جعلني أخاف من دور “مليكة” بداية من الشخصية وموضوع المسلسل، وأيضا أنه الجزء الثاني من عمل حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2021 والجمهور تعلق به مع نجم مهم هو حمادة هلال، أنا الدخيلة على عمل ناجح، لذا إذا لم أقدم الدور بشكل جيد أو لم ينجح العمل سأتحمل أنا كل شيء.

وأكملت: الدور كان صغيرا لذا كان هناك حسابات خاصة لي، فأنا العام الماضي قدمت دورا أكبر، ولكني دائما استشير والدتي وفي أغلب الأوقات رأيها يكون هو الأصح وأنا رأيي خاطئ، وأصلي استخارة قبل أي دور.

وكشفت سهر الصايغ أن كل مشاهد العمل كانت صعبة قائلة: شخصية “مليكة” كانت صعبة وأشكر المخرج أحمد سمير فرج، لأنه لديه رؤية للعمل ويعرف ما الذي يريد تقديمه، وكان لديه وجهة نظر في فكرة تقديم دور الشيطان في الدراما لم يكن يريد شخصية “مليكة” تظهر حادة بل لطيفة وقال لي أن الدور سلاح ذو حدين إما أن يصدق الجمهور ويخاف أو أن يسخر منها.

أما عن تحضيراتها لـ”مليكة” قالت: أنا كان لدي بعض المعلومات منذ تقديمي مسلسل “كفر دلهاب” الذي ظهرت فيه بشخصية فتاة “ملبوسة” لذا كنت شاهدت فيديوهات وقرأت كثيرا عن هذه الأمور، بالإضافة إلى شكل الشخصية والديكورات التي تجعلك تدخل في الأجواء.

ومسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.