نجوم الفن في مهرجان المزاريطة الدولي بالحلقة 29 من الكبير أوي 6 ويتصدر الترند


تصدر اسم مسلسل “الكبير أوي 6″، قائمة التريند بموقع “تويتر”، مساء الجمعة، بعد عرض الحلقة 28 من المسلسل والتي أقيمت خلالها الدورة الأولى من مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وكان في مقدمة الحضور النجوم: هنادي مهنا، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، وشيرين رضا وغيرهم.

وشهدت أحداث الحلقة الـ 29 من مسلسل “الكبير اوي” الجزء السادس، العديد من التفاصيل المشوقة.

بدأت شيرين رضا، بالإعجاب بشخصية الكبير، بعدما كانت متخوفة منه، منذ ظهورها في الحلقة السابقة خلال حضورها مهرجان المزاريطة الدولي، حيث قالت له: “قولي يا شيكا”، الأمر الذي أثار غيرة مربوحة، فاقتحمت الريد كاربت، قائلة: “الدكتور ربيع عاوزك”.

 بينما حاول الكبير البقاء مع شيرين رضا، لكن مربوحة أصرت أن يذهب معها؛ ليستأذن شيرين قائلاً: “عن إذنك يا شيكا”.

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل “الكبير أوي 6″، استمرار حيرة الفنان فتحي عبد الوهاب بشأن الطفلة التي يحملها منذ حلوله ضيفا على مهرجان المزاريطة السينمائي miff.

وخلال أحداث “الكبير أوي 6 الحلقة 29″؛ يحاول “جوني” (أحمد مكي) إجراء حوارا مع “عبد الوهاب”، ويرفض الأخير، لكن “جوني” يبتزّه ويعده بأن يجد له والدة الطفلة التي يحملها، مقابل أن يجري معه الحوار، وعليه يوافق الفنان.

وكان الفنان فتحي عبد الوهاب، قال في بيان ساخر نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “بيان إعلامي.. قال الفنان فتحي عبدالوهاب إنه ليس لديه أطفال من الإناث، مؤكدا أن البنت التي ظهرت معه في إحدى الصور هي بنت سيدة من سيدات المزاريطة الأفاضل، وأن السيدة تركت معه الطفلة لتلتقط صورة مع النجمة يسرا واختفت بعدها، مشيرًا إلى أنها لم تأخذ ابنتها حتى الآن، وناشد عبدالوهاب صناع المهرجان بسرعة التواصل مع السيدة لتتسلم الطفلة في أقرب وقت”.

قام حزلقوم بمقابلة الفنان محمد ممدوح، على الريد كاربت ، وقال حزلقوم: كنت بخلص فيلم مع دانيال داي لويس بس بفكر أمشيه وأجيبك”.

بينما قام محمد ممدوح، بالرد عليه قائلاً: “لأ معلش دانيال مين؟، ليرد عليه حزلقوم قائلاً: ”دانيال داي لويس، اصله مبقاش بياع، وبقى بيرمي البريك في وش الناس من ساعة ما عمل فيلم المشاغبون في نيويورك”.

ورد عليه محمد ممدوح قائلاً: “اول مرة اسمع عنه ولا تقصد عصابات نيويورك؟”.

استضاف حزلقوم الفنان أحمد سعد، وقاما بغناء اغنية “بحبك يا صاحبي” على ريد كاربت المهرجان والرقص سوياً.

بينما رحبت مربوحة بأحمد سعد قائلة: “سكوت سكوت سكوت .. جات الملوك ملوك ملوك”.

قابل هدرس نفسه في مهرجان المزاريطة الدولي، فقد التقى هدرس، “محمد سلام” الممثل الحقيقي أمام الشخصية التي يلعبها، وبدأ هدرس بسؤال محمد سلام أسئلة عن أعماله الفنية بشكل كوميدي ما بين كونه ممثل في الكبير، وكونه الممثل الحقيقي.

قامت مربوحة باستضافة سيدة تشبه “ام كلثوم” وتحدثت معها عن أعمالها الفنية وقالت لها “ام كلثوم” : هعمل أغنية مع أبو الأنوار ادس فيها فايزة أحمد”.

وكانت أبرز الأحداث ظهور إياد نصار، وقام جوني بعمل لقاء معه واخطأ في اسمه قائلاً “نرحب بالفنان وائل جسار، الأمر الذي أغضبه كثيرا.