الكبير يُفرج عن مربوحة بالحلقة 20 من الكبير اوي 6


بدأت أحداث الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوى 6، بذهاب الكبير “أحمد مكى” مع هجرس “محمد سلام” إلى المقهى للتحدث على قناة هجرس عن المساواة التى أعطاها لسيدات المزاريطة وحقوقهن.

ثم يذهب الكبير إلى الدوار و تطلب منه زوجته مربوحة “رحمة أحمد” أن تخرج من محبسها وأنها سوف تسمع كل كلامه و نكتشف أن هذا الكلام حفظته لها والدة الكبير سامانتا “ليلى عز العرب” من أجل أن تخرج وتنفذان مخططهما معا، وبعد ذلك يكتشف الكبير أن مربوحة أخذت كل ملابسه للتنظيف ولا يجد غير جلباب واحد لونه بينك وينزل ليجد كل رجال المزاريطة يرتدون نفس الجلباب، لتبلغه أن جميع سيدات المزاريطة يريدون المساواة ودخول مركز الشباب.

ثم يقيم الكبير مؤتمرا لمناقشة حقوق المرأة فى المزاريطة لمعرفة طلبات السيدات ويوافق على ذهابهن إلى مركز الشباب يوما واحدا فى الأسبوع.

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوى 6، بخروج سامانتا “ليلى عز العرب”مع مربوحة ” رحمة أحمد” مركز الشباب في المزاريطة، وحولت سامنتا الدخول فمنعها الحارس، وتجمّع بعد ذلك نساء المزاريطة وقمن بوقفة احتجاجية انضم لهن فيها جوني، واختبأت مربوحة عندما حضر الكبير، الذى فض الوقفة وعندما علم بوجود مربوحة أعادها للمنزل ثم حبسها في حجرتها ومنعها من الخروج.

وحاول “جوني” إنقاذ مربوحة فاستعان بـ”سلم” وتسلقه وصولًا إلى شباك غرفتها وصور مقطع فيديو لها نشره عبر “يوتيوب”، تحكي خلاله تأثرها بتجربة الحبس التي تعرضت لها والتي حولتها إلى إنسانة جديدة مُعلنًة عدم التنازل عن حقها. وفي اليوم التالي حضرت نساء القرية والقنوات الفضائية، وكان جوني يهتف مع النساء بأغنية شيرين “أخيرا اتجرأت لحشد الرأي العام ضده بعد حبس مربوحة، مما يثير غضب الكبير.

يعرض مسلسل “الكبير أوى 6” في تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالى، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.