اشادات واسعة وتصدر ترند لمسلسل بطلوع الروح والهام شاهين تخطف الانفاس بالحلقة 5 بجلدها للنساء


عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل “بطلوع الروح” انتاج شركة الصباح عبر منصة “شاهد vip”، ويواصل المسلسل تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، لليوم الخامس على التوالي وخلال أحداث الحلقة ظهرت الفنانة إلهام شاهين بدور “أم جهاد” واسمها منال قائدة لواء “الخنساء” في ولاية الرقة، التي تقوم بتنفيذ عقاب على إحدى السيدات التي حاولت الهرب وتجلدها 50 جلدة في مشهد مرعب .

ونالت الفنانة الهام شاهين الكثير من الاشادات والواسعة اذ كان الجمهور بانتظار اطلالتها في المسلسل وقد فاجأتهم بأدائها الجميل والمتناقض لانها ظهرت في النهار وهي تجلد امرأة لسبب الهروب من الدولة، وفي الليل ظهرت تضع احمر الشفاة وتهندس نفسها لليلتها مع امير داعش.

تفاصيل الحلقة الخامسة

كما اعتدنا في المشهد الذي يعرض قبل بدء المسلسل نكتشف كيف تحول “أكرم” ووصل به الحال إلى التطرف، ودائما كلمة السر هي “عمر” كان يتواصل معه ويتحدث له ويؤثر عليه.

أما قرار السفر اتخذه في ديسمبر 2016، وكان “أكرم” مترددا فيما سيفعله في زوجته، لكن “عمر” شدد عليه أن يأخذها معه، وذلك بسبب حبه لها.

عندما أخبرت “روح” زوجها “أكرم” أن “عمر” جاء إلى المنزل في غيابه أنزعج منه وطلب ألا يحضر أي شيء له، لكن “عمر” يقنعه أنه أقرب شخص له حتى عن “روح” ليسيطر عليه، ويحذره من “روح” لأن إيمانها لم يكتمل.

التقت ام جهاد بـ”روح” وسمعت صوتها وعرفت أنها مصرية ويبدو أنها أعجبتها.

و”أم جهاد” اسمها “منال” وهي زوجة “نصار المصري” أمير جيش الرقة.

وبعدما تنهي الهام شاهين مهمتها من جلد الامرأة تذهب للصلاة، وفي المشهد تقوم “أم جهاد” بوضع “سجادة الصلاة” على الأرض ولكن بشكل غير صحيح، لتضع المكان الذي من المفترض أن نضع عليه الرأس مكان القدم.

ظهر الممثل التركي سويدان سويداس الذي عرفه الجمهور العربي من خلال المسلسل التركي الشهير “نور”، ويجسد دور الشخص الذي سيساعد والد “روح” للوصول إليها وطلب مبلغا ماليا والانتظار قليلا لأن الأوضاع في “الرقة” غير مستقرة.

ومسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري وانتاج شركة الصباح.

و”بطلوع الروح” يُعرض يومياً على “MBC مصر”، 9:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2” 11:00 مساءً.