حزلقوم يكتشف أن حلقوم ليس إبنه بالحلقة 13 من الكبير اوي 6 المتصدر الترند


دشن عدد من رواد السوشيال ميديا أسم الفنان احمد مكي، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، للإشادة بدوره في مسلسل “الكبير اوي” رمضان 2022.

وتصدر أسم أحمد مكي قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر”، وجاءت التعليقات من المتابعين علي الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “الكبير اوي بالكثير من الاشادات.

وشهدت احداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس العديد من الاحداث الكوميدية.

اكتشف حزلقوم أن حلقوم الصغير ليس ابنه وان هنالك رجل كان يقلد صوت سيدة وهو الذي ابلغه بخبر الحمل.

واكتشفوا حقيقة الامر عندما سقط حلقوم في الترعة ليكتشفوا انه غير ملامحه بالميكاب ليكون شبهه وأنه يلبس باروكة.

بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوى 6، بخناقة حزلقوم “ أحمد مكي” مع أمجاد “ أسماء جلال” بعد استرجاعها ذكريات زواجهما، وأنه السبب في خروجها من الجروبات الداعمة للمرأة بسبب ضرب حزلقوم إحدى صديقاتها.

وبعد ذلك يذهب حزلقوم برفقه هجرس ” محمد سلام” إلى مكان تصوير متواجد به النجمة نيرمين الفقى وعند مقابلته ترتسم السعادة على وجهها بسبب استرجاع ذكريات زواجها من حزلقوم، ويحكي لهجرس سبب انفصالهما، لأنها شديدة الغيرة عليه، ودائما تحقق معه أين ذهب وخرج مع مين، وبسبب غيرتها الشديدة عليه ويوم عيد زواجهما يشتري لها سيارة جديدة وتراه يجلس مع بنت تغضب كثيرا وتكسر السيارة وتضرب البنت ويبلغها حزلقوم أنها البنت التي اشترى منها السيارة، وتترجى نيرمين حزلقوم للعودة له لكن عند معرفتها أنه متزوج قبلها تطلق عليه الرصاص.

كما يحاول الكبير معرفة من الذي سرق الدوار والجاموس من عنده و يظهر لص متخفى ويمسكه الكبير بعد أن وقع فى الماء ويكون حلقوم ابن حزلقوم، ويبلغه الكبير أن حلقوم ليس نجله وأنه نصاب واسمه عويس.

كما سُرق تمثال الكبير وعرض بالمزاد العلني، وفي العرض تم رصد رسالة من حزلقوم ليشتري التمثال بمبلغ خيالي.

يذكر أن انتهى الفنان أحمد مكي، من تصوير مسلسله «الكبير أوي 6» المعروض حاليًا على شاشة قناة «ON» و art حكايات عند الساعة 7:30 بتوقيت بيروت.