الارهابي سياف يقتل اخت زوجته ويلُفّ بجثتها شوارع المدينة.. وهاني رمزي يُفاجئ فرانك.. وكيف جند امير كرارة علاء!


بدأت الحلقة 12 من مسلسل العائدون الذي يبث على قناة dmc، بتخّوف محمد عادل “علاء” من كشف أمره عقب أخذ محمود البزاوي “جمال” القلم الذي سبق وأخذه الأول من “عمر” أمير كرارة بحجة أنه كاميرا يصور بها مكتب مدير القناة، إلا أن “عمر” عرّفه بأن القلم لا يوجد به أى كاميرا وبالتالي ليس عليه أن يخاف.

ثم تطور الأمر ووصل إلى تنظيم داعش، حيث قام “سياف” احمد الاحمد قائد التنظيم بقتل شقيقة زوجته “جيهان خليل” أمام زوجته بسبب محاولتها الهرب، وأمر بأن تلف جثتها المدينة بأكملها في سيارة، حتى يعلم الجميع مصير الخائن لهم.

وشهدت الحلقة إسناد أمير كرارة “عمر” مهمة لـ”علاء” محمد عادل ممثلة في أنه مطلوب منه العمل داخل تنظيم داعش، الأمر الذي فاجأه، إلا أن “عمر” أخبره بأن رأيه هو الفيصل في الأمر وحالة رفضه لن يجبروه، قائلا: “الفترة اللي جاية مصر هاتكون في خطر، من ناحية داعش اللى حاطة عنيها على البلد، وبالتالي لازم نزرع حد هناك”.

وواصل “عمر – أمير كرارة” رصد تحركات الإرهابي “فرانك” حيث تبين أنه أحد المسؤولين عن تمويل الإرهاب إلى جانب تورطه في تجارة السلاح والمخدرات والعمليات الإجرامية كما أنه يمتلك العديد من شركات “الأوف شور”.

وطلب ضابط المخابرات “نبيل – محمود عبد المغني” من “عمر” العودة من رحلة البحث عن “فرانك” والذي أرسل بعض أتباعه لقتله إلا أن الأخير رفض.

بعد ذلك قام هاني رمزي “خالد” بتعنيف “عمر” بصورة كبيرة، قائلاً له: “أنت ليه مستقتل على المهمة دي، ورافض ترجع مصر، أنت محمل نفسك لحد دلوقتي ذنب أبو مصعب (محمد فراج)، وكل شوية هاتبعت حد يحرقوه”، ليجيبه كرارة “عمر”: “أنا مش عايز أجرى ورا تار جديد، الحكاية كلها إنى خايف على شبابنا وأولادنا إنهم يحرقوهم، وبالتالي عايز نقف قدام التنظيم ده”.

كما شهدت الحلقة موافقة “علاء” محمد عادل على المهمة، وأخبرهم بأنه واثق من قراره، وسينضم لـ داعش.

وتنتهي احداث الحلقة بمقابلة هاني رمزي لفرانك اذ قال له “كنت عارف انك لما تشوف الفيديو هتيجي يا فرانك واللا تحب اقولك يا صفوان احسن”.

ويعرض مسلسل “العائدون” عبر قناة dmc الساعة 10:45 مساء، الإعادة 3 صباحا، 4:55 مساء في اليوم التالي وقناة art الحكايات عند الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت بيروت.