احمد داوود يكشف عملية تزوير بالحلقة 12 من مسلسل “سوتس بالعربي”


شهدت الحلقة الـ12 من “سوتس بالعربي” محاولة آدم في التغلب على قلبه في أكثر من موقف، من ضمنهم تقربه من “ليلى” بينما هو على علاقة رومانسية بـ”شيرين”.

تتناول الحلقة قضية جديدة تعاون فيها آدم منصور وزين ثابت وتمكنا من حلها، بعدما اكتشفا أن عميلة هامة لدى مكتب المسيري تزور في الأوراق وتنشئ شركات وهمية لكسب أرباح بدون وجه حق.

تحاول “فريدة المسيري” (صبا مبارك) الدفاع عن موكلتها “رانيا” (وفاء سالم)، ولكن يتمكن “آدم منصور” من إثبات تزويرها، ما يحرض “فريدة” ضدها.

وحاولت “رانيا” ان تورط موظف مخضرم لديها في قضية تزوير شهادة جامعية للتخلص منع على الرغم من نجاحه للعمل، ومعرفتها بالتزوير لمدة 5 سنوات. ويتعاطف معه “آدم” بسبب تشابه موقفهما وعدم قدرتهما على إكمال الجامعة، وتمكن من توفير تعويض له يمكنه من إنشاء مشروعه الخاص.

لا يزال آدم مغرمًا بليلى وهي بدأت في الإعجاب به أيضًا، وهذا شيء يلاحظه قدري (محمد شاهين) ويلمح لشيرين بالأمر.

تورط المحامي آدم منصور (أحمد داود) في جريمة سرقة خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل سوتس بالعربي، بعدما حاول الوصول إلى ملفات قضية موجودة لدى مكتب محاماة آخر، ولكن أنقذه كالعادة زين ثابت (آسر ياسين)، كما شاهد قدري (محمد شاهين) آدم ويجتمع بالمحامين ويشاهدون فيديو له مع فتاة بالمكتب وهى تضربه، الأمر الذي دفع قدري للشجار مع آدم حتى مسح الفيديو. 

وبدأت شكوك فريدة (صبا مبارك) تنصب حول آدم بعد خطئه أمام أحد العملاء، ولكنها منحته مكافأة بعدما اكتشف أخطاء إحدى عملاء المكتب، وانتهت الحلقة بمحاولة قدري الإيقاع بين شيرين (يارا عزمي) وآدم، وذلك بعدما شاهدهما في المكتب ولاحظ بينهما مشاعر حب.

مسلسل “سوتس بالعربي” بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

كما يظهر عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد حسام “ميدو”، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن “سوتس بالعربي” هو معالجة لمسلسل آرون كورش الأمريكي الذي يحمل اسم Suits، وتعرض النسخة العربية على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.