هاني رمزي يُحاول ضم محمد عادل كعنصر للمخابرات من قناة للإخوان بالحلقة 7 من العائدون


شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “العائدون” الذي يعرض على شاشة قناة dmc ومنصة شاهد تطورات عديدة، وذلك بعدما أخبر رئيس جهاز المخابرات بتكليف للضابط محمود عبد المغني بالعمل على ملف “العائدون من داعش”، وذلك نظرا لتطورات الأحداث، وألا ينتظروا ليروا داعشييين يدخلوا البلد، ويقوموا بمهام زعزعة استقرار البلد.

في مسلسل العائدون الحلقة 7، حذر محمد أبو داوود من تسلسل عناصر تنظيم داعش إلى مصر بعد تراجع قوتهم في الدول التي سيطروا عليها، وشدد على ضرورة تتبعهم لعدم زرع خلاياهم النائمة داخل مصر. 

وشهد مسلسل العائدون الحلقة 7، اجتماع بين محمود عبد المغني وأمير كرارة وأمينة خليل، لوضع خطة مواجهة للعائدين من داعش، وضرورة تجنيد شباب في هذا التنظيم لاسيما بعد استشهاد حسين (محمد فراج). 

وما إن عاد محمود عبد المغني لرجاله حتى اتصل بعميل المخابرات فى الخارج “هاني رمزي”، وسألوه عما إذا كان هناك شخص مناسب لتجنيده للعمل لصالحهم من داخل قناة الإخوان في الخارج، ليرد بأنه يعمل على اثنين منهم شاب وحيد والده ووالدته متضايق من الأوضاع هناك، وبدأ يتذمر وهو علاء الذى يلعب دوره الفنان محمد عادل.

وتم إصدار القرار إلى هانى رمزى للعمل عليه بصورة أكبر، وبالفعل قام بعمل عزومة له، وبدأ يتحرى أكثر بشأنه، خاصة مع ثقته فى أنه هو الأنسب للعمل مع المخابرات.

كما شهدت الحلقة أيضا خضوع الفنان أمير كرارة “عمر” إلى تقييم نفسى من قبل طبيب داخل الجهاز، والذى حاول استجوابه ومعرفة تطورات حالته النفسية وما إذا كان تأثر سلبا بعد موت “محمد فراج”.

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.