هاني رمزي يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل جديد “بدون مقابل”


حقق الممثل المصري هاني رمزي نجاحًا ملحوظًا بمشاركته في مسلسل العائدون مع أمير كرارة في رمضان 2022، ويستعد لخوض الماراثون الدرامي الرمضاني 2024 بمسلسل جديد بعنوان بدون مقابل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يناقش بطولات رجال الأمن ضد الإرهاب.

وواصل : المسلسل يشكل تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، ومكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن أبدأ تصويره أواخر شهر ديسمبر الجاري، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

يذكر أن مسلسل العائدون دارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، وشارك خلاله هاني رمزي بظهور خاص مؤثر في مجرى الأحداث، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان مسلسل القاتل الذي أحبني آخر بطولات هاني رمزي في الدراما التلفزيونية، وعُرض العمل بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب هاني في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

ومن ناحية أخرى، يحضر هاني رمزي لفيلم كوميدي جديد من إنتاج محمد هنيدي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، من أجل الإعلان عن موعد انطلاق تصويره.