ماذا تُجسد مي سليم في “دنيا تانية” مع ليلى علوي لرمضان 2022


كشفت الفنانة “مي سليم”عن ملامح الشخصية الدرامية التي تظهر بها في الموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل “دنيا تانية”، أمام الفنانة ليلى علوي، حيث قالت في تصريحات صحفية: أجسد شخصية شريرة جداً ولديها اضطرابات نفسية وهي شقيقة “ليلى علوي”.

وقالت مي: هذه هي المرة الثانية التي التقي بالفنانة ليلى علوي من خلال عمل درامي بعد مسلسل “هي ودافنشي” الذي تم تقديمه قبل ست سنوات، وسعيدة جداً بتعاوني للمرة الثانية مع الفنانة الجميلة ليلى علوي، ومستمتعة جداً بالعمل معها ومع الكاست بالكامل.

وأشارت إلى أنها تعاقدت على بطولة حكاية من مسلسل “محامي نفسه” إخراج أسد فولاد كار، والمكون من 10 حلقات، كل حكاية تدور أحداثها في حلقة واحدة بأبطال مختلفين، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها انتهت من تصوير دورها في المسلسل الأردني “على بعد مسافة من الحب” إخراج حسام حجاوي في الأردن، وتشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنانة منى عبد الغني من مصر وعدد آخر من الممثلين العرب.

يشار  إلى أن آخر أعمال “مي” حكاية “اعمل نفسك ميت”، من حكايات الموسم الرابع لمسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي كتبه عمرو محمود ياسين، وشاركها بطولة الحكاية حازم سمير، وميدو عادل، وليلى حسين، وإيهاب فهمي، ومحمد مهران، وريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيري.