مي سليم في ثلاثة اعمال درامية لرمضان 2024


تعيش الفنانة مي سليم حالة من النشاط والتألق الفنى، حيث تشارك فى دراما رمضان 2024 بثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة.

تشارك مي سليم في مسلسل “أمير العوامري” مع الفنان هانى سلامة، وتقدم دورا مختلفا عليها تماما، من خلال دور شابة تُدعى “منيرة” تعمل مهندسة، لديها العديد من الآمال والطموحات، وتنشأ قصة حب بينها وبين بطل العمل هانى سلامة، وتحدث بينهما العديد من المفارقات الدرامية، ويشارك في بطولة العمل: سوسن بدر، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

تشارك الفنانة مي سليم في رمضان 2024 في مسلسل “سر إلهي” مع الفنانة روجينا والمخرج روؤف عبد العزيز، وتقدم شخصية محورية ضمن أحداث العمل، الذي يشارك فى بطولته: أحمد مجدى، ورنا رئيس، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي.

أما الإطلالة الثالثة لمي سليم على شاشة رمضان 2024 فستكون من خلال حلولها ضيفة شرف على أحداث مسلسل “المداح” مع الفنان حمادة هلال، وتظهر فى دور “شيطانة” ضمن الأحداث، يشارك في بطولة “ألمداح”: هبة مجدي، وخالد سرحان، وفتحي عبد الوهاب، وسهر الصايغ، وحنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن مي سليم شاركت في رمضان 2023 في مسلسل “تلت التلاتة”، بطولة غادة عبد الرازق، وصلاح عبد الله، وليلى أحمد زاهر، ومصطفى درويش، وأحمد مجدي، ومحمد القس، تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.