سلمان خان يواجه دعوى قضائية ضده بسبب سوء السلوك


استدعت محكمة الصلح في مدينة بومباي النجم البوليوودي سلمان خان للمثول أمامها في 5 أبريل من الشهر القادم، بالإضافة إلى حارسه الشخصي نواز شيخ بقضية جديدة رفعت ضده عام 2019 من قبل الصحفي أشوك باندي.

وفي تفاصيل القضية كان الصحفي باندي قد زعم أن النجم سلمان خان قد اعتدى عليه وخطف هاتفه المحمول وذلك أثناء ركوب الدراجات في أحد شوارع بومباي.

وقال الصحفي في التفاصيل: “لقد كنت أصوّر النجم سلمان خان بعد الحصول على إذن منه”، إلا انه دخل في جدال معه بعد ذلك وهدده واعتدى عليه بطريقة وحشية وغير مناسبة

وتم إحالة القضية إلى المحكمة العليا للاستماع للشهود حيث أن سلمان متهم بارتكاب جريمة بموجب قانون 504 من قانون العقوبات الهندي وهو “الإهانة المتعمدة بقصد انتهاك السلام”، ولم يكشف عن الحكم المنصوص في مثل هذا القضايا والذي قد يتعرض له نجم بوليوود في حال ثبتت عليه التهمة، وهل سيحاول النجم الشهير حل القضية وديًا مع الصحفي كي لا يضع نفسه في ورطة كبيرة.

ويحظى الفنان الهندي بشعبية كبيرة في العالم والهند والوطن العربي، وبالرغم من الجماهيرية الكبيرة والنجاح الكبير الذي حققه الا ان خان لم يتزوج حتى اليوم ويعتبر من اشهر النجوم العزاب في العالم، وقدم خان خلال مسيرته الفنية العديد من الاعمال الناجحة