سلمان خان ونجوم بوليوود يحضرون حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية للأفلام IIFA في أبو ظبي


حضر الفنان الهندي سلمان خان ونخبة كبيرة من نجوم بوليوود حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية للأفلام الذي اقيم في أبو ظبي بالامارات العربية المتحدة في ملعب الاتحاد بجزيرة ياس.

ويعتبر هذا الحدث أعظم احتفالية بالسينما الهندية، وتعود بنسختها الـ 23 في جزيرة ياس، أبوظبي في أيام 25 و 26 و 27 مايو 2023.

وعقد مؤتمر صحفي وحضره الفنان سلمان خان، وفرح خان، وبادشاه، ونورا فتحي، وفيكي كوشال، وراجكومار راو وأبيشيك باتشان.

وقدم سيشارك ابهيشيك، في هذا الحدث، واجبات الاستضافة مع الممثلة فيكي كوشال مساء السبت، حيث سيتم تكريم أفضل الأفلام والمواهب لعام 2022 في هذه الليلة، والتي ستضم أيضًا عروضاً للنجم سلمان خان والممثلين فارون داوان، كارتيك أريان، أيوشمان خورانا، كريتي سانون، نورا فتحي، جاكلين فرنانديز وراكول بريت سينغ.

وقال كوشال الفائز بجائزة أفضل ممثل العام الماضي عن فيلم السيرة الذاتية سردار أودام، إنه متحمس لمشاركة المسرح مع أبهيشيك باتشان.

وقال: “لقد كانت رحلتي مع IIFA مثيرة للغاية على مر السنين، ولا أطيق الانتظار لأكون على المسرح للمشاركة في استضافة جوائز IIFA 2023”.

وفي حديثه عن ولعه بأبو ظبي، قال إن لديه الكثير من الذكريات الجيدة، حيث صوّر عدة مرات في المدينة، وقال وسط هتافات قوية: “أنا سعيد لأن تذاكر IIFA قد بيعت، لذا شكرًا لكم جميعًا”.