أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة أحمد حلاوة.. ونجوم الفن يقعون في فخ التعازي


تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة، إثر إصابته بفيروس كورونا خلال مطلع مارس الجاري.

ومن جانبه كشف د.أشرف زكي في تصريحٍ خاص للوفد، نافيًا تلك الأقاويل، مؤكدًا بأن حالته مازالت حرجة لكنه تحت الملاحظة الطبية.

كما تصدر اسم الفنان أحمد حلاوة، مؤشرات البحث في “جوجل”، بعد تداول شائعة وفاته، مساء أمس، الأمر الذي نفته أسرته والمقربين منه، مؤكدين دخوله في غيبوبة مرة ثانية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

لكن قبل ذلك وقع عدد من نجوم الفن في فخ التعازي عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي. 

وغرد النجم أحمد أمين في تويته عبر حسابة الرسمي تويتر، قائلًا:” كنا بنستعد لمسرحية جديدة على القومي.. وكان ما بينا أحلام و مشاريع.. وكان بيكلمني عن شغلي مشهد مشهد.. وبتعلم منه في كل مقابلة.. مع السلامة يا حبيبي.. ربنا يصبرني أنا واسرته وكل تلاميذه..الفنان أحمد حلاوة في رحمة الله.. نسألكم الدعاء”.

وكتب مصطفي درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلًا:”إنا لله وإنا اليه راجعون الفنان القدير احمد حلاوة في ذمة الله”.

اما بدرية طلبه نشرت صورة للفنان القدير أحمد حلاوة وعلقت عليها قائلة:لا حول ولا قوة الا بالله الأستاذ أحمد حلاوة في ذمة الله دعواتكم بالرحمة والمغفرة”.

وقالت حلاوة في تصريحات خاصة لـ “بوابة الأهرام”: أن النجم الكبير تم وضعه حاليا على أجهزة التنفس الصناعي، وأنه فقد وعيه. 

وأضافت: كان من المفترض أن نغادر المستشفى لكن القلب توقف فجأة أثناء جلسة الغسيل الكلوي ولا نعلم السبب حتى الآن. 

وطالبت حلاوة محبي والدها بالدعاء له حتى يتعافى من أزمته. 

كانت قد أعلنت ابنة أحمد حلاوة في وقتٍ سابق عن حالة والدها الخطرة بعد إصابته بفيروس كورونا، قائلة:” نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لانشغالنا مع الوالد الحالة مازالتحرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الاستمرار في الدعاء ..هبة حلاوة”.

أكدت آية، ابنة الفنان أحمد حلاوة، في لقاء تلفزيوني سابق، أن الحالة الصحية لوالدها مازالت في مرحلة الخطر، داعية كل محبيه بالدعاء له لتخطي تلك المرحلة .

كانت آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلاوة، حكاية “90 يوم” من المسلسل الاجتماعي  “ورا كل باب”، من بطولة  نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

شارك الفنان احمد حلاوة في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل «الاختيار 2»، من بطولة الفنانين: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، هادي الجيار، احمد سعيد عبد الغني، إياد نصار، إنجي المقدم، ومن إخراج بيتر ميمي.