داوود الشريان يسأل نانسي عجرم عن اغنيات “الماجنة”!! وشاهد كيف توترت لحد البكاء-بالضحك في إجابتها عن فترة تعارفها بزوجها!


روت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بداية قصة حبها مع زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم وقالت خلال استضافتها في برنامج “مع الشريان” الذي يقدمه المذيع داود الشريان عبر قناة MBC1 قائلة بتوتر ورجفة الى حد انها قامت بالضحك وهي تخفي شيء ما داخلها من الحزن كما ظهر بالفيديو: زوجي طبيب أسنان وفي ذلك اليوم ذهبت لعيادته لعلاج أسناني، وكان المفترض أن يستغرق ذلك يوما واحدا لكنه واصل العمل لمدة سنة، وبعد سنتين بدأت أحب عيادة الأسنان.

وكشفت نانسي عجرم رأيها في أغانيها قائلة : دائما أسمع الأغاني الخاصة بي وأنتقد نفسي، وأكتشف بعض التفاصيل التي لا يلاحظها الناس، لكن لست من النوع الذي يجلد ذاته وأنا راضية بما وصلت له، ولا تزال عندي طموحات كثيرة أتمنى تحقيقها.

وأضافت عجرم أنها تسمع العديد من المطربين وأنواع الغناء حسب حالتها المزاجية، وخاصة أغاني وردة التي تحرك فيها مشاعر قديمة تعود لسنوات سابقة في صغرها، وهي الأغاني التي كانت ترددها في تلك الفترة، أما فيروز فهي تسمعها في كل الأوقات وليس في الصباح فقط كما يقول بعض الناس.

وبعد سؤال داوود الشريان لها عن المواويل وبدل قوله “الميجانا” لفظها بشكل خاطئ مرتين قائلاً “الماجنة”!

فأجابت عجرم : أحب أغاني التراث اللبناني وأسمعها، لكن لا أشعر أنها مناسبة لصوتي، ولهذا السبب لم أقدم أغاني من ألوان تراثية.

يذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفل افتتاح “ممشى أهل مصر” مساء الخميس 17 مارس الجاري.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرا كليب “ما تعتذر” على طريقة فيلم قصير مع الممثل اللبناني رودني الحداد عن زوجة تعاني من إدمان زوجها للمخدرات، وتحدث بينهما مواجهة حين يعود إلى المنزل متأخرا ويفوت حفل عيد ميلاد ابنه السادس.