عمر كمال لـ حمو بيكا: أنت في حالك وأنا في حالي


كشف الفنان عمر كمال خلال لقائه في برنامج” ملوك الترند” الذي يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه الزميل عادل عبد الله، عن الأزمة التي نشبت مؤخرا بينه، وبين مطرب المهرجانات حمو بيكا، وقال خلال لقائه:” يا حمو ربنا يهديك عليا، وبلاش تكره الناس فيا، وأضاف قائلا: يا حمو عمرك ما مشيت ورايا وغرقت، وكشف عن رفضة لأغنية جديدة طرحها حمو كانت تجمعهما سويا، وأنهى حديثه:”أنا بحبك يا حمو لكن أنت في حالك وأنا في حالي”.

ويعيش المطرب عمر كمال خلال الآونة الأخيرة فترة نشاط فني، ساعدته في الانتشار، فبعد أن أجرى جولة غنائية في عدد من الدول العربية، أجرى جولة في الولايات المتحدة الأمريكية ما بين لوس انجلوس وشيكاغو وأعلن مؤخرا عن جولة غنائية أخرى لكن هذه المرة في أوروبا، حيث نشر صورته برفقة فريق عمله من خلال حسابه على إنستغرام وعلق عليها بـ ” توكلنا على الله .. رحلة حفلات أوروبا”.

وانتهى المطرب عمر كمال من تسجيل ديو جديد مع المطرب حمادة مجدي، بعنوان “أنتي قطتي”، كلمات مصطفى حدوتة، وألحان نادر زكي وتوزيع ساسو، وسوف يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب داخل أحد استوديوهات شبرامنت على أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من تصويرها.

كان نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة قد كشف كواليس أغنية “سهرانين” التي يتعاون خلالها مع المطرب حمادة مجدي، قائلا في تصريحات لـ”اليوم السابع”، حمادة صوته مميز ومطرب شاطر ولما عرض عليا الأغنية وافقت لأنها تدور فكرتها عن السهر، وهي أغنية اجتماعية وإيقاعها سريع، كما أن الأغنية تحتوي على أكثر من إفيه، متمنيًا نجاحها مع الجمهور.