إلغاء حفل روبي في اكسبو دبي لاسباب مجهولة والادارة تصدر بياناً بشأنه


تم إلغاء حفل الفنانة روبي بعد ان اعلن عنه في المواقع الرسمية لاكسبو دبي، وتناقلته وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية والذي كان مقررًا يوم 20 مارس في إكسبو دبي، اصدرت الادارة بياناً اعلنت فيه عن الالغاء دون ان تذكر الاسباب الحقيقية وراء هذا القرار.

وجاء في بيان اكسبو دبي:”يؤسفنا للغاية أن نعلِم زوارنا بأنه نظراً لظروف غير متوقعة، سيتم إلغاء حفل الفنانة روبي، الذي كان من المقرر إقامته في 20 مارس على منصة ساحة الإستدامة. في بعض الأحيان، وطيلة فترة انعقاد إكسبو 2020 دبي، قد تُلغى فعاليات وعروض مزمع إقامتها أو قد تُؤجَّل لأسباب مختلفة.”.

ويبدو ان هذا البيان قد اصاب الفنانة روبي بالاحراج الشديد امام جمهورها والرأي العام فاضطرت ان تختلق اسباباً لتحفظ ماء وجهها فقالت ان الالغاء سببه نجاح الحفل والتهافت على شراء التذاكر، وهو تبرير غير منطقي ابداً، فلا يمكن لاي جهة مهما كانت ان تلغي حفلاً ناجحاً لا بل يحصل العكس وغالباً ما يتم الغاء حفلات بسبب فشلها وعدم اقبال الجمهور عليها.

وفي التفاصيل، ذكرت روبي أنه نظراً لعدم استيعاب المكان أكثر من 4 ألاف شخص وحيث أن عدد البطاقات قد تتضاعف بنسبة غير طبيعية وأن دخول الحفلات ببطاقة المعرض وخوفًا على الزائرين وسلامتهم لذلك تم الإلغاء..وهذا للتوضيح”.وختمت روبي منشورها “وإن شاء الله نتقابل قريب في حفلة ثانية”.