ميغان ماركل تكرم قائد الحقوق المدنية جون لويس في حفل جوائز NAACP للصور


في أول ظهور علني لها في عام 2022 ، تحدثت دوقة ساسكس بشكل مؤثر عن أمريكا السوداء وحركة الحقوق المدنية.

كان أول ظهور علني لميغان ماركل في عام 2022 ساحرًا وهادفًا. إلى جانب زوجها الأمير هاري ، قبلت جائزة رئيس NAACP في حفل توزيع جوائز NAACP للصور السنوي الثالث والخمسين مساء يوم السبت حسبما ورد townandcountrymag.

تحدثت ميغان ماركل في كلمتها في حفل توزيع جوائز NAACP عن العمل من أجل العدالة في أمريكا – واتباع مثال لويس رئيس NAACP .

بدأت ميغان ملاحظاتها بكلمتها، “من الملهم التفكير في إرث جوائز الصورة ، التي بدأت بعد وقت قصير من إقرار قانون الحقوق المدنية لعام 1964 وقانون حقوق التصويت لعام 1965. اليوم ، يمكننا مواصلة هذا الإرث من خلال إعادة إنشاء حماية التصويت الفيدرالية في بلدنا والوفاء بعمل عمالقة الحقوق المدنية ، مثل الراحل جون لويس. نحن في تواضع شديد لوجودنا هنا بصحبة العديد من الفائزين البارزين “.

وقالت: “انتقلنا إلى ولاية كاليفورنيا ، مسقط رأسي ، قبل وقت قصير من مقتل جورج فلويد. بالنسبة لأمريكا السوداء ، تجاوزت تلك الدقائق التسع و 29 ثانية الزمن ، واستحضرت قرونًا من جروحنا التي لم تلتئم”. “في الأشهر التي تلت ذلك ، عندما تحدثت أنا وزوجي مع مجتمع الحقوق المدنية ، ألزمنا أنفسنا ومنظمتنا ، Archewell ، بإلقاء الضوء على أولئك الذين يروجون للعدالة العرقية والتقدم.”

في صيف 2020 ، تعاون الأمير هاري وميغان مع NAACP في أعقاب وفاة جورج فلويد. بالإضافة إلى ذلك ، قدموا جائزة جديدة لجوائز الصور: جائزة NAACP-Archewell Digital Civil Rights Award ، والتي ستكرم القادة عند تقاطع العدالة الاجتماعية والتكنولوجيا. وذهبت الجائزة الافتتاحية للدكتورة صفية نوبل.

وقال الأمير هاري في تصريحاته “أعتقد أنه من الآمن أن أقول إنني أنتمي إلى خلفية مختلفة تمامًا عن زوجتي الرائعة ، ومع ذلك فقد جمعت حياتنا معًا لسبب ما”. “نحن نشارك في الالتزام لخدمة الحياة ، ومسؤولية مكافحة الظلم والاعتقاد بأن أكثر الأشياء التي يتم تجاهلها هي الأهم للاستماع إليها.”

أنهت ميغان خطاب هاري بصرخة لأمها ، دوريا راجلاند ، قائلة ، “أمي هنا معنا الليلة ، ونحن جميعًا نشعر بالفخر. شكرًا لك.”