تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل يداً بيد في حفله بالكويت


شاركت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني صورا من أحدث ظهور لهم في الكويت، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وعلقت بسمة بوسيل على الصور: “شكرا لمسؤولي الكويت على أحلى الاوقات والذكريات”.

ووجه النجم تامر حسني الشكر للجمهور الكويتي على حسن استقباله أمس الاثنين، من أجل احياءه ختام حفلات مهرجان فبراير الكويت الغنائية المقامة في “مركز جابر الأحمد الثقافي حيث كتب تامر على حسابه بموقع انستغرام:”تشرفت بإحياء ختام احتفالات العيد الوطني للكويت، كل الشكر للجمهور المحترم الغالي ولشعب الكويت الحبيب على كرم استقبالكم لي”.

كما وجه الشكر أيضاً للممثل والمغني الكويتي إبراهيم دشتي على حضوره وغنائه معه على خشبة المسرح لأغنية “بتغيب”، وزوجته بسمة بوسيل على حضورهما الحفل وقال:”حبيب قلبي ابراهيم دشتي نورتني وما شاء الله على صوتك الجميل، حبيبتي بسومي نورتي الحفلة، ️حقيقي كل الشكر لكم جمهور الكويت الحبيب كانت من أروع الحفلات”.

وأحيا تامر حسني الحفل الختامي للمهرجان، وأشعل الأجواء مقدماً أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور الكويتي وبدأها بأغنية “حلو المكان” وبعدها غنى “كل مرة”، و”قولني كلام”، و”بنت الإيه”، و”أكتر حاجة”، و”تلفوني رن”، و”أنا ولا عارف”، و”يا تاعبني”، إضافة إلى أغنيات “ارجعلي”،و”كفياك أعذار”، و”بحبك”، “ميحرمنيش منك” و “ضحكتها ما بتهزرش”.